كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن هناك 3 لاعبين يهددون برشلونة قبل مباراة اليوم، الأحد، أمام فالنسيا في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وتنطلق المباراة بين برشلونة وفالنسيا في تمام الساعة الخامسة والربع عصرًا بتوقيت "القاهرة" على ملعب "ميستايا" بقيادة الحكم، كارلوس ديل سيرو جراندي.

وبحسب الصحيفة هناك 3 لاعبين مهددين بالإيقاف عن برشلونة إذا حصلوا على إنذار خلال مباراة اليوم، وإذا حدث ذلك لن يشاركوا أمام أتلتيك بلباو في الجولة المقبلة والتي ستقام يوم، الأحد 27 فبراير في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

تعرف أيضًا.. القناة الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني

ألبا وجارسيا

يسافر برشلونة إلى "فالنسيا" بدون كل من داني ألفيس وجيرارد بيكيه بسبب الطرد وكذلك كليموه لينجليه وصامويل أومتيتي وأليخاندرو بالدي للإصابة.

ولكن هناك 3 لاعبين مهددين بالإيقاف في مباراة فالنسيا بسبب الإنذارات المتراكمة حيث يمتلك كلاً من جوردي ألبا، إريك جارسيا وعبد الصمد الزلزولي 4 بطاقات صفراء في سجلهم.

الإيقاف في الدوري الإسباني يحدث فقط عندما يتحصل اللاعب على 5 بطاقات صفراء خاصة مع تعدد الإصابات في صفوف برشلونة وقد يمثل ذلك صداع في رأس المدرب، تشافي هيرنانديز.