امتدح أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، لاعبي فريقه بعد الفوز المثير أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وشدد على أنه كان يفكر في إيذاء الخصم بعد 3 خسائر متتالية للسبيرز.

وتغلب توتنهام على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين قبل إطلاق صافرة النهاية، ضمن مواجهات البريميرليج.

متحدثًا إلى "قناة سكاي سبورتس"، قال كونتي: "كانت مباراة عاطفية بالتأكيد ومثيرة، بداية مثالية منا أخيرًا".

وأضاف: "لعبنا مباراة جيدة، اتبعنا خطة، سيحتفظ مانشستر سيتي بالاستحواذ لمدة 65 إلى 70 دقيقة بالمباراة، لذلك كنا بحاجة إلى أن نكون جيدين من الناحية التكتيكية، لكني أقول للاعبين إنه عندما تدافع، في ذهنك يجب أن تهاجم دائمًا، في ذهنك تريد الفوز بالكرة والهجوم".

واستطرد: "لكي تفكر بهذه الطريقة، في الدقائق الأخيرة، كان من الممكن أن يقتلك هدفهم (ركلة جزاء رياض محرز)، وبدلاً من ذلك، أراد اللاعبون الفوز، هذا من أجل إرضاء الجماهير لأننا خسرنا مباراتين على أرضنا".

وواصل كونتي: "صنعنا الفرص وسجلنا أهدافًا جيدة ضد فريق رائع، هذا الفوز سيمنحنا المزيد من الثقة، لم يكن من السهل مواجهة مانشستر سيتي بعد 3 خسائر متتالية".

وأكمل المدرب الإيطالي: "لكن هذه عملية، نحن نعمل بجد لتحسين ذلك، هذا النوع من المباريات يمنحنا الثقة، وبادئ ذي بدء، أنا أكره الخسارة، كان رد فعلنا مهمًا، أعتقد أنه في كل لحظة من المباراة أراد فريقي مهاجمتهم، في كل مرة كانت لدينا الكرة كنت أفكر في إمكانية إيذائهم".

وأكد كونتي: "الدوري الإنجليزي الممتاز صعب للغاية، في كل مباراة تخوضها عليك أن تقاتل كثيرًا، نحن نواصل تحسين كل شيء وكل مستوى نعمل به بجد".

وانتقل كونتي للحديث عن مهاجم السبيرز، هاري كين، مشيدًا: "هاري كين بالتأكيد لاعب مهم بالنسبة لنا، اليوم لعب مهاجمونا بشكل جيد للغاية، كان هاري جيدًا جدًا في الاحتفاظ بالكرة".

اقرأ أيضًا.. هاري كين: ركلة جزاء مانشستر سيتي أفجعتنا.. والمباراة أمامهم كانت مجنونة

وتابع مدرب توتنهام: "أعتقد أن الهدف الأول كان رائعًا لأن هذا الهدف يتعلق بعملنا الذي نقوم به كل يوم".

أهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

وشدد كونتي: "فوز واحد فقط ليس جيدًا بما فيه الكفاية، لا تنس أننا نتخلص من ثلاث هزائم، لكن الفوز على مانشستر سيتي جيد جدًا، لدينا مساحة كبيرة للتحسين، ومن الفرق التي تمكنت من إدارتها في مسيرتي، هذا واحد من أكثر الفرق التي تعمل بجد".

وأتم الإيطالي: "يجب أن يمنحنا هذا الفوز الثقة، والثقة في العمل الذي نقوم به معًا، أنا أستمتع بوقتي مع توتنهام لأنني وجدت أفضل مجموعة من اللاعبين في مسيرتي أديرها لأن هناك ثقة كبيرة في الأشياء التي نقوم بها، هذه المجموعة من اللاعبين أشخاص طيبون، إنهم رائعون ويستحقون الارتقاء إلى المستوى التالي".