حقق فريق توتنهام فوزًا مثيرًا على خصمه مانشستر سيتي، في مباراتهما مساء اليوم، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب الاتحاد مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة السادسة والعشرين، حيث فاز توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

كان توتنهام قد تقدم بفضل هدف الوافد الجديد ديان كولوسيفسكي في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من سون هيونج مين.

واستمر تفوق توتنهام ساريًا حتى الدقيقة 33 حيث تمكن الألماني إيلكاي جوندوجان من تسجيل هدف التعادل، بعد كرة أبعدها هوجو لوريس بشكل خاطئ ووصلت إلى جوندوجان المتمركز في منطقة الجزاء، وسددها قوية في الشباك.

وشهد الشوط الثاني تألقا مذهلا من النجم الإنجليزي هاري كين الذي سجل الهدف الثاني لصالح توتنهام في الدقيقة 59، بعد كرة عرضية من سون هيونج، ونجح هاري في تسديدها من على حدود منطقة الـ6 ياردات.

وأحرز هاري كين الهدف الثاني له والثالث لفريق توتنهام في الدقيقة 76 ولكن تقنية الفيديو ألغته بداعِ وجود تسلل على كولوسيفسكي.

وتحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء في الوقت القاتل، في الدقيقة 90 لوجود لمسة يد على روميرو، ونفذها رياض محرز بنجاح وحولها إلى هدف التعادل للسكاي بلو.

ولكن لم يدم التعادل طويلًا حيث نجح هاري كين في تسجيل هدف قاتل لكتيبة أنطونيو كونتي في الدقيقة 95، بعد كرة عرضية من المتألق كولوسيفسكي، وتمكن الإنجليزي من تسديدها برأسه في الشباك.

بتلك النتيجة، تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 63 نقطة في المركز الأول، بينما ارتفع رصيد توتنهام إلى 39 نقطة في المركز السابع.

وقدم توتنهام بذلك هدية ثمينة لفريق ليفربول، الذي فاز بدوره اليوم على نورويتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث يمتلك حاليًا 57 نقطة في المركز الثاني ولديه مباراة مؤجلة ضد ليدز يونايتد.