اعترف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، زلاتان إبراهيموفيتش، بأنه لم يكن سعيدًا خلال فترة تواجده مع برشلونة في موسم 2009/2010 تحت قيادة المدرب، بيب جوارديولا.

وانتقل إبراهيموفيتش وقتها إلى برشلونة من إنتر ميلان في صفقة، صامويل إيتو، ولكنه لم يلعب في قلعة "كامب نو" سوى موسم واحد ورحل على سبيل الإعارة إلى ميلان قبل البيع النهائي.

اقرأ أيضًا.. ليفربول ينضم لـ يوفنتوس في صراع التعاقد مع لاعب روما

زلاتان إبراهيموفيتش

وتحدث إبراهيموفيتش عن الأمر في حواره مع إذاعة "105" الإيطالية: "أعشق أدريانو جالياني (نائب ميلان السابق)، عندما كنت في برشلونة لم أكن سعيدًا ولم يكن لدي الأدرينالين الكافي لتقديم كل ما لدي".

وأضاف: "اتصل بي أدريانو وقال هذه المرة ستعود إلى إيطاليا وتلعب مع ميلان، وسأظل أحاول حتى تقبل بالعرض، جالياني رجل نبيل وكذلك سيلفيو بيرلسكوني (مالك ميلان السابق) كنت سعيدًا معهما".

وتابع: "عندما غادرت ميلان بعد ذلك، كنت غاضبًا من جالياني، لم أتحدث معه لمدة 8 أشهر، قلت له بيع الفريق بأكمله، لكن إبرا لا، لقد وعدني أنه لن يبيعني لكن في الصيف شرح لي الوضع وقاموا ببيعي إلى باريس سان جيرمان، لم أعد سعيدًا بعد الآن".

وعن مستقبله: "لدي ثقة فيما أقدمه مع ميلان، لا أعرف إلى أي مدى سأذهب، لكنني أحاول دائمًا تجاوز الحد المسموح به، لماذا لا أكون أقوى في المستقبل، لنرى ما يمكنني فعله، لأنني شخص فضولي في بعض الأشياء".

وأتم: "أريد أن أصبح ممثلًا فهذا ما يمنحني بعض الأدرينالين، لكن لا شيء سيكون مثل كرة القدم، لدي العديد من المشاريع، لكن الآن، تركيزي هو أن أكون لاعب كرة قدم".