كشف المدير الفني لفريق توتنهام أنطونيو كونتي أن إدارة النادي طلبت منه عدم التحدث إلى وسائل الإعلام الإيطالية، بعد المقابلة الصحفية المثيرة للجدل قبل أيام.

تصدّر كونتي عناوين الصحف يوم الأربعاء من خلال زعمه أن توتنهام أصبح الآن "أضعف" بعد نافذة يناير، ويبدو أنه ينتقد أعمال الانتقالات الخاصة بهم التي جعلتهم يتعاقدون مع اثنين لاعبين فقط في يوم الموعد النهائي.

وبعد ثلاث هزائم متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، طُلب من كونتي عدم التحدث إلى وسائل الإعلام الإيطالية بعد التداعيات التي تركته "مضطربًا" والاعتقاد بأن وجهة نظره بشأن إعادة بناء الفريق قد ضاعت في الترجمة.

وقال كونتي في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "أعتقد أنني كنت واضحًا للغاية، لا أفهم لماذا يريد أحد أن يحاول خلق مشكلة معي، ليس أنا فقط ولكن في الماضي أيضًا، قرأت قصصًا في الماضي عن هذا النادي وهذا يخلق مشكلة مع المدرب ورئيس مجلس الإدارة والنادي".

وأضاف: "رئيس مجلس الإدارة يعرف أفكاري جيدًا، ليس من المهم بالنسبة لي أن أذهب إلى وسائل الإعلام وأتحدث إليهم، إذا كان عليَ التحدث إلى رئيس النادي، سأذهب للتحدث معه، آسف ولكني كنت منزعجًا قليلًا من هذا الوضع، خاصة لأنني أجريت مقابلة مع وسائل إعلام إيطالية".

اقرأ أيضًارسالة حزينة.. هاري كين يعلق على خسارة توتنهام أمام ولفرهامبتون

وواصل: "هذا يعني أن النادي الآن لا يريدني أن أتحدث إلى وسائل الإعلام الإيطالية لأن الترجمة لم تكن ملائمة مع أفكاري".

وردًا على سؤال عما إذا كان قد شعر بتضليل توتنهام عندما حل محل نونو إسبيريتو سانتو في نوفمبر، أكد كونتي: "قلت دائمًا إنني أستمتع بوقتي مع توتنهام، وأستمتع بالعمل مع هؤلاء اللاعبين. لطالما قلت هذا".

واختتم: "ثم لدينا 4 أربعة أشهر في نهاية هذا الموسم وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا لإنهاء الموسم في أفضل مكان ممكن في هذا الدوري وبعد ذلك سنرى".