رد المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، على تصريحات الإيطالي، أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام هوتسبير، بعدما وصف الثاني مدرب السكاي بلو، بالأفضل في العالم قبل مباراة الفريقين بالبريميرليج.

ويلتقي مانشستر سيتي مع توتنهام هوتسبير، مساء غد السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كونتي قبل المباراة، أجرى مقابلة مع فضائية "beINSPORTS" تحدث من خلالها عن المباراة، وقال إنه يرى أن جوارديولا أفضل مدرب في العالم مُشيرًا إلى أن مانشستر سيتي مرشح للفوز بكل الألقاب في ظل تواجده.

وردًا على كونتي قال جوارديولا: "شكرًا جزيلًا، أنا لست كذلك، أنا أقدر ذلك، شكرًا لك ولكني لست كذلك".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: لن أكون أليكس فيرجسون في مانشستر سيتي

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد: "أنا ليس لديّ كلمات كثيرة للحديث عن كونتي، ولكنني كنت أتعلم الكثير من مشاهدة الفرق التي دربها، أعتقد أن توتنهام إذا اعتمد عليه بنسبة 100% سينجحون".

وواصل: "لقد أظهر ذلك في يوفنتوس، وفي تشيلسي، إذا اعتمدوا عليه في النادي بنسبة 100٪ فسيحققون النجاح، أتذكر أن النتائج كانت صعبة في موسمي الأول، وكل مدرب يحتاج إلى وقت واستثمار ليكون ناجح لوقت طويل في هذا البلد، فالأمر أصعب من أي دوري آخر في العالم، نحن نعلم مدى صعوبة الدوري الإنجليزي الممتاز، لدي احترام لا يُصدق لـ كونتي، لأننا عندما اشاهده دائمًا أتعلم أشياء جديدة".

وأردف: "تأثيره كان واضحًا في تشيلسي، لقد لعب بخمسة مدافعين في الخلف، ثم الكل أراد أن يلعب بهذه الطريقة، لقد وضع بصمته بشكل واضح في موسمه الأول هُنا في الدوري الإنجليزي".

جوارديولا يشدد على صعوبة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

وحول مدى صعوبة مباراة الغد: "نحن نواجه مشكلة حقيقة، لأنهم خسروا ثلاث مباريات، لذا مباراة الغد ستكون أكثر صعوبة، خسارة أربع مرات متتالية ليس بالأمر السهل على الفرق الكبرى".

وأكمل: "نحن نُعاني دائمًا ضد توتنهام، لديهم الكثير من الأسلحة، يملكون كين ومورا، لديهم الكثير من الجودة، ويلعبون بشكل جيد حقًا، يعانون لأن لديهم مدرب وصل في وسط الموسم ليس من السهل عليه إجراء التغييرات مع توالي المباريات كل 3 أيام".

واستكمل: "في كرة القدم ليس لدينا وقت، لقد منحني هذا النادي الوقت، ولهذا سأكون دائمًا ممتنًا، انت تعلم أن المدربون يحتاجون إلى وقت لتوصيل الأفكار وجعل اللاعبين ينفذون ما يطلبونه".

وعن الغيابات واللاعبين المُتاحين لمباراة الغد: " "سوف نتدرب الآن في غضون ساعتين وسنتحدث مع الأطباء، و نأمل مع الريح ألا يكون لدينا لاعبون يطيرون في السماء".

وأتم تصريحاته بالحديث عن إصابة جاك جريليش قائلًا: "أنا لست طبيبا، أنا آسف، لديه إصابة قصبة الساق، الأعراض تبدو أقل بكثير من الموسم الماضي في برمنجهام، "لم أتحدث مع الطبيب لكننا سنرى، لا أعتقد أنه سيكون جاهزا لمباراة الغد ولكن آمل أن يعود في الأسابيع المقبلة".