خاطب كارلو أنشيلوتي وسائل الإعلام في غرفة الصحافة في فالديبيباس قبل مباراة ريال مدريد وألافيس على ملعب سانتياجو برنابيو، واعترف الإيطالي بأن فريقه لم يكن جيدًا أمام باريس سان جيرمان وأن أسلوبه لم يكن صحيحًا.

وتعرض ريال مدريد لهزيمة من باريس سان جيرمان بهدف دون رد في الدقيقة الأخيرة، بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "حديقة الأمراء".

ويخوض ريال مدريد مباراة غدًا السبت أمام ديبورتيفو ألافيس في إطار منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

وقال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي: "لعبنا ضد فريق يؤدي بشكل جيد في لحظة معينة ضدنا، وصلنا بعد الهزيمة التي آذتنا، نحن على دراية باللعبة السيئة التي تم لعبها، لكن علينا التركيز على الدوري، حيث لدينا ميزة نريد الحفاظ عليها".

وأضاف بشأن التحكيم ومنح البطاقة الصفراء لكاسيميرو وميندي وبالتالي غيابهما عن مباراة الإياب: "أقول فقط ما رأيته، بدا لي أنها ليست بطاقات واضحة للغاية، تحدثت معه ولا شيء غير ذلك، قال لي إنها بدت عادلة".

أنشيلوتي علّق على افتقار الفريق لتسجيل الأهداف: "لدينا مشكلة وعلينا التفكير في تسجيل المزيد، عاد المهاجم الرئيسي بنزيما، لقد وصل فقط من أجل المباراة ضد باريس سان جيرمان، لكنه الآن أفضل وسيساعدنا".

وسُئل أنشيلوتي عن المستقبل مع مبابي المرتبط بالانتقال من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، وأجاب: "لا يزال فريقًا تنافسيًا للغاية، نحن نفكر في المستقبل، كل عام نحاول أن نفعل الأفضل، أمامنا ثلاثة أسابيع لنفكر في كيفية إصلاح مباراة الإياب ضده".

اقرأ أيضًا.. لتجاهل ريال مدريد.. باريس سان جيرمان يُغري مبابي بأعلى راتب في تاريخ كرة القدم

وبشأن مهاجم الفريق فينيسيوس جونيور، أردف المدرب: "الشيء نفسه يحدث له كما يحدث للفريق، وهو خفض المستوى والإيقاع قليلاً، لقد مررنا بشهر حافل للغاية من شهر يناير، والآن بعد أن قمنا بإبطاء وتيرة المباريات خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة سيكون أكثر فعالية".

وعن المداورة، أوضح أنشيلوتي: "لدي فريق متاح وهي علامة جيدة للغاية، عندما يكون الجميع مستعدًا، يجب أن أقرر ما أفعله وأحاول أن أبذل قصارى جهدي".

وأكمل الإيطالي: "قضينا ليلة سيئة في باريس لا يقلقني ذلك كثيرًا لأنني أعرف الجودة التي يتمتع بها هؤلاء اللاعبون وشخصيتهم، هذه تفاصيل صغيرة يجب تحسينها من أجل العودة إلى فعل ما اعتدنا القيام به بشكل جيد للغاية".

وبشأن الانتقادات التي توجه له، أفاد أنشيلوتي: "أعتقد أن النقد له ما يبرره، الناقد الأول هو نفسي، علي أن أتحمل المسؤولية، يجب فهم النقد وتبريره، أحيانًا تكون انتقاداتك عادلة وهذا أمر جيد، والهراء ليس كذلك".

وواصل: "لدينا جميعًا نفس الشعور، نحن متألمون، أعتقد أننا صادقون للغاية، لعبنا بشكل سيء للغاية ولم تكن الصورة جيدة، كانت المشكلة الصغيرة هي النتيجة، حيث يمكننا تغييرها في البرنابيو، في الواقع، أفضل شيء في مباراة الأربعاء كان التسجيل، الأربعاء كان معقدًا، كان البارحة أفضل، واليوم لدينا ثقة كبيرة وغدًا سنفوز".

وأتم أنشيلوتي: "لم نقل أبدًا أننا قادرون على الفوز بدوري الأبطال، لكننا قلنا دائمًا أنه من الممكن المنافسة، لقد لعبنا بشكل سيء للغاية أمام أحد أفضل الفرق في أوروبا".