يدرس كيليان مبابي عرضًا جديدًا من باريس سان جيرمان، لجعله اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ كرة القدم العالمية.

يدرك النادي الفرنسي أهمية اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في مشروعه، ربما باعتباره أفضل لاعب في العالم للعقد القادم، وهو على استعداد لتقديم نوع العقد الذي لم نشهده بعد في اللعبة.

ووفقًا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، باريس سان جيرمان سيدفع لمبابي أجرًا أساسيًا يزيد كثيرًا عن 500 ألف جنيه إسترليني، وأقرب إلى مليون جنيه إسترليني في الأسبوع.

ريال مدريد، الذي يهتم مبابي أكثر بالانضمام إليه، لن يتمكن من الاقتراب من مثل هذا العرض.

كان بعض أفراد أسرة مبابي والوفد المرافق له قد عقدوا اجتماعات مع باريس سان جيرمان يوم الأربعاء، بعد يوم من الفوز على ريال مدريد في دوري الأبطال.

في ذلك الاجتماع، تمت الإشارة إلى جمود فريق ريال مدريد مقارنة بباريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. كاسيميرو: سئمنا الحديث عن مبابي ونتمنى له حظًا سعيدًا

رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز - الذي كان "غاضبًا" من طبيعة أداء فريقه ويفكر في استبدال أنشيلوتي بمدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو - يعتمد حاليًا على مبابي في خطته لمستقبل الميرنجي.

لم يتم توقيع أي شيء حتى الآن مع ريال مدريد، واللاعب ووكلائه يدرسون عرض باريس سان جيرمان.

ينتهي عقد مبابي هذا الصيف، ويمكنه بالفعل توقيع عقد مع فريق آخر الآن، لكنه ترك خياراته مفتوحة حتى الآن.

انبهر مبابي بفكرة التوقيع مع نادٍ مثل ريال مدريد، بالنظر إلى أن كريستيانو رونالدو هو أحد أبطاله.

وتأمل إدارة ريال مدريد أن تكون رغبة اللاعب العاطفية في الانضمام إلى مثل هذا "الإرث"، لكن مبابي يدرك أيضًا ضرورة تعظيم موهبته من حيث الألقاب.

قد لا تكون كرة القدم الإسبانية مواتية لذلك، نظرًا لأزمتها الاقتصادية الحالية، الأمر الذي دفع ريال مدريد لقيادة مشروع الدوري الممتاز.

في الوقت نفسه، يعتبر عرض العقد الضخم هذا - الأكبر في تاريخ كرة قدم على الإطلاق - جزءً رئيسيًا من المشروع القطري في باريس سان جيرمان، حيث يعتزمون وضع أنفسهم في مكان لا يمكن أن يضاهيهم فيه سوى عدد قليل من الأندية.