انتشر مقطع فيديو للاعبي أتلتيك بلباو الإسباني، يُظهر تضامنهم في لفتة رائعة مع زميلهم ييراي ألفاريز، بعد معرفة إصابته بالسرطان.

ألفاريز إضافة ممتازة لسلسلة طويلة من مدافعي الباسك الهائلين الذين رعاهم نادي أتلتيك بلباو، وقد نجا اللاعب من مرض السرطان، ولا تزال عودته إلى الملاعب واحدة من أكثر القصص إلهامًا في الدوري الإسباني.

سرطان الخصية لدى ألفاريز أبقاه بعيدًا عن الملاعب لفترة، وكان لزملائه لفتة خاصة جدًا بالنسبة له، لقد حلقوا جميعًا رؤوسهم دعمًا له بعد فقد شعره بسبب العلاج الكيميائي في عام 2017.

روى ألفاريز معركته مع السرطان وقدم نظرة ثاقبة على تجاربه كلاعب كرة قدم محترف يكافح المرض في تصريحات نشرها حساب أتلتيك بلباو الرسمي عبر "تويتر".

اقرأ أيضًا.. فيديو | رد فعل مثير للجدل من بيل تجاه هازارد في مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو

وقال اللاعب: "إنه يوقظك على الواقع، ويوصلك إلى الأرض، فجأة تدرك أن الحياة ليست فراشًا من الورود، منذ البداية، كنت أعلم أن الكثير من الناس تعافوا من هذا المرض ولكن بالطبع ليس الجميع، لم أكن متأكدًا مما إذا كنت سألعب كرة القدم مرة أخرى، لكنني كنت مصممًا على الاستمرار في العيش والاستمتاع بالحياة".

ويضيف ألفاريز بشأن زملائه وتصرفهم الطيب: "لقد تلقيت الكثير من الدعم وليس فقط من الأشخاص المقربين مني، كانت لفتة رائعة، كانت لحظة خاصة بالنسبة لي أثناء علاجي من المرض ما فعله زملائي كان مذهلاً، لن أعاني من أي شيء من هذا القبيل مرة أخرى في حياتي".