قد لا يكون لدى جاريث بيل الكثير ليبتسم له في ريال مدريد، ولكن لا يزال بإمكانه أن يجد متعة على حساب إيدن هازارد، حيث تم إقصاء الميرنجي من بطولة كأس الملك.

سقط ريال مدريد في ربع النهائي بخسارة 1-0 أمام أتلتيك بلباو يوم الخميس، في نتيجة مخيبة للآمال وصفت بأنها واحدة من أسوأ نتائج كارلو أنشيلوتي على الإطلاق.

تحمل أنشيلوتي الكثير من اللوم في الهزيمة، بعد أن قرر اللعب مع فينيسيوس جونيور ورودريجو على الرغم من اللعب للبرازيل في اليوم السابق، بينما تم تجاهل لوكا يوفيتش رغم غياب كريم بنزيما، حيث تم الاعتماد على ماركو أسينسيو كمهاجم وهمي.

غضبت الجماهير بعد أن قرر المدرب ترك يوفيتش وبيل وهازارد على مقاعد البدلاء طوال المباراة.

ولكن من المحتمل أن تكون القاعدة الجماهيرية الشهيرة لريال مدريد غاضبة بنفس القدر مع المشاهد التي رأوها على مقاعد البدلاء، مع مزاح بيل وهازارد خلال المباراة.

تم تصوير المهاجم الويلزي بيل وهو يضحك عندما طُلب من اللاعب البلجيكي، الذي قضى وقتًا طويلاً في الإحماء على خط التماس في الشوط الثاني وهو يستعد على ما يبدو للذهاب إلى أرض الملعب، أن يجلس مرة أخرى.

لخص الموقف فترة هازارد في إسبانيا، الذي فشل في تلبية التوقعات منذ انتقاله البالغ 88 مليون جنيه إسترليني من البلوز في عام 2019.

اقرأ أيضًا.. تصرف أنشيلوتي يحبط هازارد بعد الهزيمة أمام أتلتيك بلباو

منعت سلسلة من الإصابات البلجيكي من إظهار الشكل الذي جعله لاعبًا مخيفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما أدى الآن إلى جلوسه لتدفئة مقاعد البدلاء أكثر من ترويع المدافعين.

وبالتأكيد لا يوجد لاعب يستمتع بكونه بديلًا ويبقى جالسًا على مقاعد البدلاء، لكن بيل وجد على الأقل بعض السعادة في الجلوس بديلًا، حتى لو كان على حساب زميله في الفريق.

كلاهما ظل هناك لنهاية المباراة، حيث خرج الميرنجي من البطولة بفضل هدف في الدقيقة 89 من الجناح الإسباني أليخاندرو بيرينجير ريميرو.