كشف أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول، أنه كان قريبًا من الانتقال إلى صفوف إنتر ميلان، قبل الانضمام إلى روما، في بداية مسيرته الاحترافية بعدما ترك بلاد السامبا وجاء إلى أوروبا.

أليسون بدأ مسيرته في أوروبا عام 2016، وحينها انتقل من إنترناسيونالي البرازيلي إلى روما، الذي قضى معه عامين ثم انضم إلى ليفربول في صيف عام 2018.

وقال أليسون في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "أنا في وقتٍ ما في مسيرتي كنت قريبًا من الانتقال إلى إنتر ميلان".

وأضاف: "لقد كنت أتحدث قبل عدة أيام مع وكيل أعمالي عن تلك الليلة، كان عمري 17 عامًا ولكن الأمر لم يحدث في النهاية، ولكن على أي حال أنا سعيد بالطريق الذي سلكته".

اقرأ أيضًا.. ليفربول ينضم لـ يوفنتوس في صراع التعاقد مع لاعب روما

وتطرق للحديث عن الانتصار على إنتر ميلان بهدفين نظيفين وقال: "إنتر خلق مواقف مٌختلفة لكننا نجحنا في إيقاف كل تسديداتهم، ثم قمنا باستغلال الفرص التي سُنحت لنا".

وتابع: "كانت مباراة صعبة، والتعادل كان سيكون أمرًا عادلًا لأنهم أيضًا لعبوا بشكل جيد للغاية، واستحقوا إحراز هدف على الأقل".

وأتم الحارس البرازيلي تصريحاته قائلًا: "نحن على أي حال علينا توخي الحذر بشأن مباراة العودة في آنفيلد، إنتر ميلان لديه لاعبين أقوياء، وسيأتون إلى ليفربول للقتال".

يُذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين، تًقام على ملعب "آنفيلد" يوم 8 مارس القادم، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.