أفادت تقارير صحفية أن الدولي الفرنسي، بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، مُنفتح على فكرة الانتقال إلى نادٍ منافس لفريقه الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينتهي عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الجاري 30 يونيو 2022، والدولي الفرنسي لم يتوصل إلى أي اتفاق بشأن التجديد.

ويتواجد بوجبا على رادار فريق باريس سان جيرمان، وبرشلونة وريال مدريد الإسبانيان، والفرنسي حتى الآن لم يتخذ قرارًا بعد بشأن التمديد أو الانتقال إلى نادٍ جديد.

اقرأ أيضًا.. توتو سبورت: عودة بوجبا إلى يوفنتوس معقدة

وحسب صحيفة "تليجراف" البريطانية، فإن بوجبا على استعداد للاستماع إلى جميع الخيارات بما ذلك الانتقال إلى نادٍ آخر في الدوري الإنجليزي.

ولم توضح الصحيفة ما إذا كان هُناك اهتمام من قبل أندية إنجليزية بشأن التعاقد مع بوجبا، مع وجود اهتمام من جانب أندية تشيلسي وتوتنهام وليفربول بضم لاعبين وسط جدد هذا الصيف.

وقالت الصحيفة إن بوجبا يركز فقط حاليًا على استعاده مستواه مع مانشستر يونايتد، بعد تعافيه من الإصابة، حيث من المُقرر أن يقرر مُستقبله في نهاية الموسم.

بوجبا هذا الموسم بسبب الإصابة لم يشارك كثيرًا مع مانشستر يونايتد، وخاض 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز وسجل هدف وحيد وقدم سبع تمريرات حاسمة.