زعمت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن عودة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، بول بوجبا، معقدة للغاية إلى يوفنتوس في الميركاتو الصيفي المقبل.

ورحل بوجبا عن يوفنتوس في صيف عام 2016 لارتداء قميص مانشستر يونايتد للمرة الثانية بمقابل 105 مليون يورو، ولكن عقد الفرنسي ينتهي في نهاية الموسم وبالتالي سيرحل بالمجان لو لم يمدده خلال الأسابيع المقبلة وقبل 30 يونيو.

وبحسب الصحيفة الإيطالية أن العقبة التي تؤجل خطوة عودة بوجبا إلى يوفنتوس هي الراتب السنوي لأن سقف الأجور في النادي إلى حد 15 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. سكاي توضح موقف إنريكي من تدريب مانشستر يونايتد

نيكولو زانيولو

بينما يرغب بوجبا في الحصول على 16 مليون يورو صافية من الضرائب أي 21 مليون يورو في الأصل، وبالتالي، يرى يوفنتوس أن الصفقة غير مجدية لأن اللاعب يبلغ من العمر 29 عامًا ولن يتمكنوا من تحقيق أي أرباح من بيعه في المستقبل.

يأتي ذلك على الرغم من محاولات بوجبا التقرب من يوفنتوس في الفترة الماضية من خلال إرسال بعض الرسائل للنادي الإيطالي وجماهيره، لكن الصفقة معقدة ولن تستطيع الإدارة تحمل تكاليفها ولكن لم يتم استبعاد الأمر نهائيًا.

ولكن هناك تفضيل داخل يوفنتوس بالتعاقد مع لاعب أصغر سنًا للاستفادة منه لسنوات أخرى وهناك رغبة في الاستثمار بلاعب وسط نادي روما، نيكو زانيولو، ويأمل البيانكونيري في حسم الصفقة بمقابل 40 مليون يورو.