نفى الطاهر يونس نائب رئيس الهلال السوداني وجود أي خلافات مع الأهلي قبل مواجهة الفريقين اليوم في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي والهلال اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال الطاهر يونس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة "اي تي سي": "مباراتنا أمام الأهلي ليست ساحة خلافات وحرب وخصومات وعلاقتنا معه علاقة توأمة، وجماهير الهلال تعشقه رغم أنه يرتدي اللون الأحمر المشابه لغريمنا المريخ السوداني".

طالع أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم في دوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "السوشيال ميديا خارج السيطرة ولا ننساق مع الشائعات ونتعامل مع الملف بأكبر قدر من ضبط النفس، لكننا نتمسك بحقنا في حضور الجماهير، والهلال استوفى الشروط الخاصة بحضور المشجعين ونملك المستندات المؤيدة لمصلحتنا".

وواصل: "نسلك المسلك الشرعي في الدفاع عن حقوقنا وهناك صفحات ليست رسمية تحمل اسم الهلال تشعل الأزمة ولسنا مسؤولين عما يصدر عنها، ولدينا موافقة على حضور الجماهير وفقا للمعطيات السابقة وحضور 15 ألف متفرج وفوجئنا بقرار منع المشجعين بعد ذلك".

وأردف: "بعد خمس ساعات من الموافقة على حضور الجماهير تراجع الكاف عن قراره ويبرر ذلك بأنه وردته معلومات استخباراتية رغم أن الخرطوم تشهد استقرارا وتقدما سياسيا".

واختتم: "هذا يأخذنا لاحتمالية تدخل طرفا أخر لتغيير قرار الكاف وهذا لا نلوم الأهلي فيه فهو يدافع عن مصلحته لكن الاتحاد المصري لم يطلب هذا الطلب إلا بالتنسيق مع القلعة الحمراء".