يرى صلاح الدين آدم المدير الفني السابق لنادي الهلال السوداني أن الروح الرياضية ستسود على مواجهة الغد أمام الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا رغم المشاحنات السابقة لخوض اللقاء.

وتقام مباراة الأهلي والهلال غدًا الجمعة على ملعب الجوهرة الزرقاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

وقال صلاح آدم في مداخلة لبرنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "مباراة الأهلي والهلال منافسة داخل الملعب فقط مهما كانت المشاحنات والظروف المحيطة باللقاء".

طالع أيضًا.. الهلال يعلن استغلال بيان الاتحاد المصري للتصعيد قبل مواجهة الأهلي

وأضاف: "الكثير من السودانيين يشجعون الزمالك بتعصب ولكن في النهاية كرة القدم رسالة وأعتقد أن المباراة ستشهد روح رياضية كبيرة بين اللاعبين".

وواصل: "مباراة الأهلي والهلال ديربي وادي النيل ومنافسة مميزة داخل الملعب، وداوفع الفريق السوداني كبيرة غدًا بسبب خساراتهم للمباراة الأولى أمام صن داونز ويريدون تعويض الهزيمة".

وأردف: "الأهلي لم يختلف كثيرًا عن نسخة 2019 عندما كنت مدربًا للهلال".

وواصل: "الأهلي يضيف لأي مدرب ولا يضاف إليه، وأي مدرب يقوده فهو محظوظ، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني كان موفق جدًا معه، ومهما كانت قيمة المدير الفني فالقيمة الأهم للاعب المتميز".

واختتم: "كفة موسيماني أرجح في مواجهة جواو موتا، فمدرب الأهلي يمتلك الخبرات الإفريقية وواجه الهلال في أكثر من مناسبة، أما مدرب الفريق السوداني يمتلك الداوفع والطموح والحماس".