رفض المدرب النمساوي، رالف هاسنهوتل، المدير الفني لنادي ساوثهامبتون، الحديث عن إمكانية خلافة الألماني رالف رانجنيك، داخل فريق مانشستر يونايتد، بالموسم القادم.

وكان تم تعيين رانجنيك مدربًا مؤقتًا لمانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم، خلفًا للمدرب النرويجي، أولي جونار سولشاير، الذي أقيل بسبب النتائج السيئة وسيتولى المدرب الألماني منصبًا إداريًا مع نهاية الموسم الجاري.

ولم تستقر إدارة مانشستر يونايتد حتى الآن على مدرب جديد، ليتولى الفريق في المواسم القليلة القادمة، ويتواجد عدد من المدربين على طاولة الشياطين الحمُر، ومن بينهم هاسنهوتل.

اقرأ أيضًا.. قرار رانجنيك بشأن شارة القيادة يحدث انقسامًا داخل غرفة خلع ملابس مانشستر يونايتد

ورفض هاسنهوتل الحديث عن مُستقبله وأكد أنه يريد التركيز على الأمور المتعلقة بساوثهامبتون، الذي يستعد حاليًا لمواجهة إيفرتون يوم السبت القادم.

وقال هاسنهوتل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "تدريب مانشستر يونايتد؟ هذا الأمر ليس في ذهني".

وأضاف: "أي أشياء أخرى لا تهمني، أنا أركز فقط على عملي مع ساوثهامبتون، والأمور الأخرى لا تهمنى، ولا أود أن أتحدث عن مستقبلي كل أسبوع".

وأتم المدرب النمساوي تصريحاته قائلًا: "الأسبوع الماضي تحدثنا عن أشياء مختلفة، وهذا الأسبوع يجب أن نتحدث عن المباراة التي لدينا الآن ضد إيفرتون، هذا أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لي، أنا تركيزي الكامل على فريقي فقط أي شيء آخر سأتركه للأشخاص الآخرين".

هاسنهوتل كان تولى تدريب ساوثهامبتون في 6 ديسمبر 2018، ولديه عقد مع القديسين ينتهي في 30 يونيو 2024.