كشف بيوتر زيلينسكي عن شعوره بالتسجيل في مرمى برشلونة في كامب نو، لكنه يعترف بأن فريقه نابولي كرر نفس الخطأ الذي حدث في مباراة إنتر ميلان.

سجل اللاعب الدولي البولندي بعض الأهداف الحاسمة في الدوري الأوروبي بالفعل هذا الموسم وتصدى لمحاولته الأولى مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، لكنه بنجاح في النهاية.

وأدرك برشلونة التعادل بفضل ركلة جزاء من فيران توريس، تم احتسابها باستخدام تقنية الفاار الذي اكتشف أن كرة عرضية أداما تراوري أصابت أصابع خوان جيسوس.

وقال زيلينسكي لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "النتيجة جيدة، رغم أنه كان يجب أن نقدم أداءً أفضل في الشوط الثاني، لأننا تعمقنا كثيرًا وخاطرنا بفقدانها".

وأضاف: "تعادل جيد خارج أرضنا، وأعتقد أن مباراة الإياب في نابولي ستكون مختلفة بعض الشيء، كنا نعلم أنه سيكون من الصعب اللعب ضد برشلونة في كامب نو، لديهم الكثير من الجودة، كان علينا أن نجري بجد، لكننا راضون عن النتيجة".

اقرأ أيضًا.. بيكيه: كان بإمكاننا الفوز 5-1 أمام نابولي.. والصافرات ضد ديمبلي تشتت انتباه الفريق كله

يبدو أنه موضوع متكرر، لأن نابولي تراجع أيضًا بعد بداية قوية ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي بالتعادل 1-1 الأسبوع الماضي.

وعلّق زيلنيسكي: "هذا جزئياً خطأنا نحن بحاجة إلى الاحتفاظ بالكرة والاستمرار في طرح أفكارنا، وبدلاً من ذلك نجري بقوة حتى نفقد الطاقة ومن ثم يصبح من الصعب إنشاء شيء مقدمًا".

ملخص مباراة برشلونة ونابولي

سُئل لاعب الوسط عن شعوره بالتسجيل في ملعب الكامب نو الأسطوري وأجاب: "إنه لأمر رائع! جاءت عائلتي إلى هنا اليوم، والدي وأخي، شقيقي مشجع كبير لبرشلونة، لذلك كان من الرائع التسجيل في هذا الملعب الليلة".

قاعدة الأهداف خارج الأرض لم تعد سارية، لكن لا يزال كل شيء في يد نابولي الذهاب إلى ملعب دييجو أرماندو مارادونا في مباراة الإياب.

وأتم زيلنيسكي معلقًا: "نحن بحاجة إلى مزيد من الجودة، للحفاظ على الكرة أكثر وإسعاد جماهيرنا الرائعة، لقد أظهرنا عدة مرات بالفعل أن نابولي يمكنه محاربة أكبر الفرق، وأتمنى أن تكون ليلة رائعة".