يرى جيرارد بيكيه قائد برشلونة أن فريقه كان بإمكانه الفوز على نابولي بنتيجة 5-1، وأكد على صعوبة الخصم الذي واجهه، كما علّق على صافرات استجهان جماهير الكامب نو على زميله عثمان ديمبلي.

وتعادل برشلونة أمام نابولي بهدف لمثله في مباراة ذهاب مرحلة خروج المغلوب للدوري الأوروبي، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات بيكيه عقب المباراة.

وقال بيكيه: "كان بإمكاننا الفوز 3-1 أو 4-1 أو 5-1، بمجرد أن وصلوا إلى هناك وسجلوا، فقدنا الكثير من الفرص، الشعور جيد".

وأضاف: "النتيجة ليست جيدة، على الرغم من المشاعر الطيبة، لقد كانت مباراة رائعة ضد خصم صعب، اليوم يبقى أسوأ شيء هو النتيجة، كل شيء لا يزال ممكنا".

وأردف: "عندما تريد الكرة دخول الشباك ستدخل، صحيح بعض المباريات نجد صعوبة في تحويل الفرص الى أهداف، لقد لعبنا مباراة رائعة ضد منافس عالي المستوى، أسوأ شيء هو النتيجة التي كنا نرغب في الحصول على نتيجة أفضل".

ملخص مباراة برشلونة ونابولي

وتابع بيكيه: "في هدفهم، من على أرض الملعب ترى أنها تسلل، لإن إريك يجب أن يقطع تمريرة تصل إلى شخص متسلل، قاعدة التسلل غير واضحة ومربكة".

وأكد قائد برشلونة: "أنا مقتنع بأننا قادرون على الفوز بالدوري الأوروبي، إنها مسابقة تجعلنا متحمسين ونريد الفوز بها".

وعن صافرات الاستهجان، استطرد: "لا أعرف كيف ستؤثر الصافرات على ديمبلي، لطالمات قلت للجماهير الحق في فعل ما يريدون، لكن يجب أن يعلموا أن الصفارات ضد الفريق ليست جيدة، فهم يصرفون الانتباه بعيدًا، أفهم أن هناك أشخاصًا يطلقون صافراتهم ويستاءون، لكنهم يفعلون ذلك في نهاية المباراة".

وأتم: "التصميم والشدة هما المفتاح، لا يهم من يكون الخصم أو المكان الذي نلعب فيه، الضغط الذي فرضناه يدل على أن الفريق موصول بنسبة 85٪".