تحدث لي كلارك المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المريخ السوداني، عن خوض مبارياته ببطولة دوري أبطال إفريقيا في مصر، مؤكدًا أن الأهلي هو الطرف الأقوى في مواجهة الهلال المقبلة.

ويتواجد المريخ السوداني في مجموعة واحدة بمنافسات إبطال إفريقيا إلى جوار مواطنه الهلال، وصن داونز الجنوب إفريقي، والأهلي حامل لقب البطولة الماضية.

طالع | موسيماني: أعرف من حرض جماهير صن داونز ضد لاعبي الأهلي.. وقدمت حياتي لهم

وقال لي كلارك في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "اختيار القاهرة لإقامة مباريات المريخ السوداني فرصة جيدة في ظل تواجد الجالية السودانية، واللعب خارج ملعبي لن يؤثر على أداء فريقي".

وأضاف: "أعرف العديد من لاعبي الأهلي، الأحمر يمتلك كتبية كبيرة من اللاعبين أصحاب الإمكانيات الجيدة، وتغييرات المدير الفني تقلب الطاولة وتحقق الفارق".

وأردف: "فريق الأهلي مع المدير الفني بيتسو موسيماني لديه إمكانات رائعة، وأعلم أنها ستكون مباراة صعبة".

وعن مواجهة الهلال السوداني والأهلي، واصل لي كلارك: "هذه المباراة ستشهد سيطرة الأهلي والاحتفاظ بالكرة، وعندما يحصل الهلال على الكرة عليه أن يكون مثمرًا".

واستكمل: "لأنه لن تتاح له فرص كثيرة مثل الأهلي، وبالتالي من الناحية الدفاعية عليهم أن يكونوا أكثر كفاءة لتقليل فرص الأحمر، ستكون مباراة صعبة لكلا الفريقين".

طالع | مدرب الهلال السوداني يرد عبر بطولات على أنباء الانسحاب قبل مباراة الأهلي

واستطرد: "الأهلي الأقرب لتحقيق المكسب على الهلال السوداني، كما أنه يستطيع التأهل من هذه المجموعة، إذا استطاع الأهلي الفوز على الهلال ستكون هناك فرصة لفريقي للتأهل، هذه النتيجة ستساعد المريخ".

وأتم: "الأهلي من أنجح الأندية في قارة إفريقيا، ولديهم مدير فني أكثر من رائع وكتيبة من اللاعبين الأقوياء، وأطمح للعب أمام أفضل مدرب في إفريقيا، ولدي نفس المشاعر لإظهار قدراتي وأيضًا لاعبي المريخ، سنذهب لهذه المباراة بتركيز كبير جدًا واحترام كبير للخصم".