شهد ميلان سكرينيار إعادة مؤسفة لهزيمة إنتر ميلان على أرضه أمام ريال مدريد، عندما فاز ليفربول بنتيجة 2-0 في دوري أبطال أوروبا، متحدثًا عقب المباراة التي جمعت الفريقين ليلة الأربعاء.

كان أصحاب الأرض الأفضل في المباراة لفترات طويلة، خاصة في بداية الشوط الثاني ومع ذلك، لم يستغلوا تلك الفرص، وبدلًا من ذلك سجل ليفربول برأسية من روبرتو فيرمينو من ركلة ركنية، وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني.

قال سكرينيار لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "لقد سيطرنا على فترات طويلة من المباراة، ورأينا اليوم مرة أخرى أن إنتر يمكن أن يلعب ضد أي فريق".

وأردف: "ما زلت سعيدًا بهذا الفريق لأننا أظهرنا أنه يمكننا اللعب على نفس المستوى ضد فريق مثل ليفربول، الآن سنذهب إلى هناك لمحاولة إعادة النتيجة لنقطة البداية، حتى لو كانت شديدة الصعوبة، لكن علينا المحاولة، تسجيل الهدف والمحاولة".

وأضاف سكرينيار: "التفاصيل الصغيرة تصنع الفارق في دوري الأبطال، لقد صنعنا الكثير، لكننا لم ننجح في التسجيل، سيطرنا في بعض النواحي، لكن في النهاية لم نعد بأي هدف".

اقرأ أيضًا.. إنزاجي: نأمل ألا نواجه ليفربول في كل مباراة

وأتم: "لقد فعلنا ما كان علينا القيام به وما أعددناه قبل المباراة، كان الأمر كما لو كنت ضد ريال مدريد، إذا لم تضع الكرة في الشباك، فـ عاجلًا أم آجلاً ستعاقبك هذه الأندية الكبرى، وهذا بالضبط ما حدث مرة أخرى، هذه الفرق تعاقبك من الفرصة الأولى".

لقد كان هذا بالتأكيد موضوعًا متكررًا للإنتر في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصة في ملعب "جوزيبي مياتزا".

وسيطر إنتر ميلان أمام ريال مدريد في المباراة الافتتاحية بدور المجموعات يوم 15 سبتمبر، لكنهم خسروا 1-0 بهدف رودريجو في الدقيقة الأخيرة.

أهداف مباراة ليفربول وإنتر ميلان