يعتقد سيموني إنزاجي أن أداء إنتر ميلان أمام ليفربول نقطة انطلاق تبشر بالخير للمستقبل في دوري أبطال أوروبا، وأشار إلى أنه لا يأمل مواجتهم في كل مباراة، باعتبارهم أقوى خصم واجهه النيراتزوري هذا الموسم.

سيطر إنتر ميلان لفترات طويلة لكن لم يترجم فرصه إلى أهداف، أمام ليفربول الذي استغل تسديدتين على المرمى ليحولهما إلى هدفين، عن طريق رأسية روبيرتو فيرمينو وهدفًا لمحمد صلاح.

وفاز ليفربول بهدفين دون رد ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، على ملعب "جوزيبي مياتزا" معقل إنتر ميلان.

ورغم أن الأهداف خارج الأرض لم تعد تُحسب مرتين، إلا أن الخسارة 2-0 على أرضه لا تزال بمثابة ضربة مدمرة للإنتر بعد هذا الأداء.

بدأ إنزاجي حديثه مبتسمًا في تصريحاته لـ"أمازون برايم إيطاليا": "نأمل ألا نواجه ليفربول في كل مباراة!".

وأضاف: "أنا سعيد وفخور بالفريق، لسوء الحظ خلال أفضل فترة لعبنا فيها، لم نكافأ بالهدف الذي نستحقه، خاصة في أول 25 دقيقة من الشوط الثاني،ثم سجل ليفربول في الشوط الأول بعد تشتيت الانتباه".

أكد إنزاجي: "نحن بالتأكيد نستحق المزيد، ولكن هذا الأداء يجب أن يبشر بالخير لما سيأتي في المستقبل، ليفربول من أفضل فريقين في أوروبا من وجهة نظري، الإنتر صمد بشكل جيد واستحق المزيد".

أهداف مباراة ليفربول وإنتر ميلان

وتابع مدرب إنتر ميلان: "نحن نعلم أن هذه الأمسيات يمكن أن تكون على هذا النحو، ولكن يجب أن تعطينا دفعة من احترام الذات، لأنه كان أداءً ممتازًا".

اقرأ أيضًا | دجيكو: ليفربول عاقبنا على عدم استغلال الفرص.. ورؤوسنا مرفوعة رغم الهزيمة

وأكمل إنزاجي: "من الصعب التعليق بعد نتيجة كهذه، لكن يجب أن تكون نقطة انطلاق للإنتر على هذا المستوى، أعتقد أن ليفربول هو أقوى خصم واجهناه هذا الموسم".

وبشأم الحضور الجماهيري، أفاد إنزاجي: "سان سيرو كان رائعًا الليلة، لقد دعمتنا الجماهير من البداية إلى النهاية، أنا آسف لأننا لم ننجح في منحهم النتيجة التي أردناها جميعًا، لكنني أعتقد أننا ربما قدمنا أفضل مباراة لنا على الإطلاق هذا الموسم، بالنظر إلى الخصوم الذين كنا نواجههم".

واستطرد: "كرة القدم تحددها التفاصيل الصغيرة، ورأسية فيرمينو أحدثت الفارق الليلة، لكن هذا الأداء يجب أن يمنحنا الكثير من الثقة، لأننا لعبنا مباراة رائعة".

وأتم إنزاجي: "لم نستحق الخسارة ولكن هذه هي كرة القدم، أعتقد أننا يمكن أن نكون فخورين لأننا لعبنا مباراة رائعة ضد أحد أفضل الفرق في أوروبا".