قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يفكر في إمكانية إقالة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي من تدريب النادي الملكي، وذلك بعد الهزيمة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد هُزم بهدف نظيف في الوقت القاتل ضد باريس سان جيرمان، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وحسب الصحيفة فإن مستقبل أنشيلوتي في ريال مدريد على المحك، ليس الآن في منتصف الموسم ولكن في الصيف، حيث لا يعتقد رئيس النادي الملكي أن المدرب الإيطالي الشخص المثالي لمشروع المرينجي.

أنشيلوتي كان تولى ريال مدريد في فترة ولاية ثانية، مطلع هذا الموسم، خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان، الذي رحل عقب نهاية الموسم 2020/2021، ووقع على عقدًا مدته ثلاث سنوات.

اقرأ أيضًا.. آس: الخليفي وبيريز يجتمعان على مائدة غداء مليئة بـ"التوتر"

كارلو أنشيلوتي - بيريز

وأوضحت أن هُناك غضبا كبيرا داخل مجلس إدارة ريال مدريد بسبب الصورة المؤسفة التي قدمها الفريق بالأمس ضد باريس سان جيرمان، إذ لم يُسدد الفريق ولا تسديدة واحدة على المرمى.

وأكدت أن بقاء أنشيلوتي حتى نهاية عقده لم يعد أمرًا واضحًا، حيث كانت فكرة بيريز تشكيل فريق قوي مكون من كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، ولكن بقاء المدرب الإيطالي يخلق شكوكًا حول الفريق.

يُذكر أن أنشيلوتي لم يكن الخيار الأول على طاولة بيريز في الصيف الماضي، حيث حاول رجل الأعمال الإسباني، التعاقد مع ماسيلميانو أليجري، ثم أنطونيو كونتي، ولم ينجح في ذلك ليُعلن الملكي في النهاية تعيين المدرب الإيطالي مديرًا فنيًا لثلاثة مواسم.