أعلن حسن عمار عضو مجلس إدارة النادي المصري، التقدم بشكوى ضد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وقال حسن عمار في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "جلسنا يومين بعد المباراة بسبب أن مدينة جاروا بالكاميرون تتطلب طيران داخلي، بالإضافة إلى أن شركة مصر للطيران تأتي مرتين في الأسبوع".

وتابع: "لدينا مباراة غدًا مع سيراميكا مليوباترا، نحن نطلب الدعم والمساندة من جميع الجهات المسؤولة، ولكن عندما نطلب من لجنة المسابقات ورابطة الأندية واتحاد الكرة التأجيل، يرفض السيد عامر حسين (بروفيسور لجنة المسابقات الذي لا يوجد أحد في مصر يضع جدول الدوري غيره)".

وأردف: "مع احترامي له هل لا يوجد أحد في مصر غيره يستطيع وضع جدول؟، ما هي المشكلة مع النادي المصري؟!، سأتقدم بطلب يوم الأحد المقبل، كيف يكون عامر حسين هو عضو لجنة المسابقات في الرابطة وهو عضو في اتحاد الكرة؟، على الرغم من أن قانون الرياضة يمنع الجمع بين عضويتين مجلس إدارة في هيئتين؟ هذا أمر غريب".

طالع أيضًا.. بسبب الكونفدرالية.. المصري يطلب تأجيل مباراة سيراميكا في الدوري

وأكمل: "لا بد من وجود عدالة في الأمر، كيف تحسب لي 4 أيام فقط من وقت انتهائي من مباراة في إفريقيا بالكاميرون، ونحن عدنا فجر اليوم ولدينا مباراة غدًا أمام سيراميكا؟".

وأوضح: "الظلم وعدم الاستجابة يولد الانفجار، نحن عرضنا تأجيل المباراة، المصري وسيراميكا لم يتواجد بهما لاعبين دوليين، لما لا نلعب في فترة التوقف؟ ما هي المشكلة في ذلك؟".

وزاد: "سأخوض مباراة غدًا الموافق 17 فبراير في الدوري، وسأخوض مباراة أخرى في مازيمبي يوم 20 لذات الشهر، ومن الطبيعي أن نعطي اللاعبين راحة يوم 18، وبالتالي سيتبقى لنا يوم 19 فقط للإعداد لأهم مباراة في دور المجموعات بالكونفدرالية".

وأكد: "النادي المصري ليس لديه إمكانيات في استقلال طائرة خاصة له، ولا يصح ذلك، وطريقة عامر حسين في الهاتف ليست جيدة، فقال (هو المفروض أجيب لكم طائرة خاصة على حسابي)، هذا الحديث لن نسمح به، أنت أجبرتنا على اللعب، نحن لنا طرقنا القانونية والرسمية للرد".

وزاد: "سنذهب لجميع الطرق القانونية سواء عن طريق النادي المصري أو مجلس النواب، حقنا سندافع عنه، نحن ناد نمثل اسم مصر، والجدول ليس قرآنًا، يمكن تغييره حسب الظروف والمعطيات المتواجدة".

واختتم: "أنا تحدثت معه ومع اتحاد الكرة ولجنة الأندية وجزء كبير ليس لديه مشاكل، وجزء كبير من الأندية ليس لديه أي مشاكل، لماذا توجد مشكلة؟، عامر حسين قال إنه أبلغ رئيس النادي وهذا لم يحدث، كل ما حدث إنه قال سندرس الأمر ونرد عليكم، لا بد أن يكون هناك مرونة في التعامل، من جميع الأطراف".