كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إمكانية تأجيل مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز بناء على طلب الفريق البورسعيدي.

وقال عامر حسين في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "صعب للغاية تأجيل مباراة المصري مع سيراميكا كليوباترا، اتفاقنا من البداية أن الذي يلعب في أفريقيا خارج أرضه سيلعب بعد 4 أيام، ووضعنا جدول الدوري بناءًا على ذلك، وهذا ينطبق على جميع الأندية".

طالع أيضًا.. بسبب الكونفدرالية.. المصري يطلب تأجيل مباراة سيراميكا في الدوري

وتابع: "فمثلا الزمالك سيلعب مع سموحة يوم الثلاثاء وسيسافر يوم السبت، الأهلي سيلعب يوم 18 و 22 ثم 26، والذي ينطبق على ناد ينطبق على جميع الأندية".

وعن استمرار الدوري حتى يوم 9 مارس قال: "أخر مباراتين يوم 9 مارس، الزمالك سيلعب يوم 7، والأهلي مع بيراميدز يوم 8، وبعد ذلك لدينا كأس مصر دور 32 وهذا يلعب دون اللاعبين الدوليين، في الفترة من 14 وحتى 17، وممكن أن نؤجل للفرق التي تلعب في أفريقيا".

وأردف: "سنبدأ يوم 1 أبريل في الدوري، وعندما سنتوقف يوم 9 مارس سنكون انتهتينا من 13 أسبوع".

وعن استكمال كأس مصر السابق قال: "غدًا سنناقش الأمر في اجتماع مجلس الإدارة وسنعرض التصورات والأوقات المتاحة والشركة الراعية، وسنتخذ القرار النهائي".

وعن تغيير الملاعب قال: "سموحة طلب تغيير ملعبه ليس بسبب سوء الملاعب ولكننا اتفقنا معهم أن هناك ثلاث مباريات في هذا الأسبوع ستقام على ملعب استاد الإسكندرية ، وخوفًا من هطول الأمطار نقلنا المباراة لاستاد برج العرب".

وبسؤاله عن وجود تغيير في الجهاز الفني لمنتخب مصر أجاب: "لا يوجد تغيير في الجهاز الفني لمنتخب مصر إلا لو طلب المدير الفني ذلك، وصعب أن نتخذ قرار في ذلك، ولن نتدخل في هذا الوقت الحرج، نريد توفير جميع طلباته".