كشف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ساديو ماني، لأول مرة تفاصيل حواره مع زميله وقائد منتخب مصر، محمد صلاح، بجانب حارس الفراعنة، محمد أبو جبل، في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

ونجح ماني في اقتناص اللقب على حساب زميله، محمد صلاح، بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي أقيمت على ملعب "أوليمبي" بالعاصمة الكاميرونية "ياوندي".

ولكن كانت من أبرز اللحظات في المباراة هي لحظة إهدار ماني ركلة جزاء في البداية والدخول في حوار دار بين محمد صلاح وأبو جبل قبل أن ينفذ السنغالي الركلة مباشرة والتي ادهشت جميع المتابعين.

اقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة يعلن موعد توقف الدوري قبل مباراة مصر والسنغال وسبب التقدم بطلب التأجيل

محمد صلاح في مباراة مصر والسنغال

وأجرى ماني حوارًا للمرة الأولى من خلال قناة "Que Golazo"على موقع "يوتيوب"، وقال: "لا نتحدث أنا ومحمد صلاح عن مباراتينا القادمتين في تصفيات كأس العالم 2022".

وتابع: "اعتقد أنني ما زلت أفكر في كأس أمم إفريقيا، ولكن تصفيات كأس العالم أمر مهم للغاية بالنسبة لي وللشعب السنغالي".

وأضاف: "إذا تمكنا من التأهل إلى قطر 2022، ستكون هناك سعادة كبيرة، سنفعل كل شيء للقيام بذلك، فهذا مهم جدًا بالنسبة لي ولزملائي في الفريق وبلدي لأن كأس العالم بطولة مهمة وكبرى وحلم لأي لاعب".

وواصل تصريحاته: "سنكون مستعدين جيدًا لذلك ونفعل كل ما في وسعنا للفوز لأنهما مباراتان مهمتان".

محمد صلاح وماني

وعن اللقطة الأبرز في النهائي في ركلة الجزاء المهدرة: "حتى الآن، لن تصدقني، لم أتحدث مع محمد صلاح عما حدث في النهائي، لأنني أعلم أنه لا يزال محبطًا بالتأكيد".

واستمر: "لكننا تحدثنا عن تلك الركلة الضائعة، وقال لي: لماذا أتيت عند حارس المرمى؟ وقلت: لأنك كنت تتحدث معه وأنا متأكد من أنك ستحاول القيام ببعض الألعاب الذهنية، لذا سأفعل أيضًا ذلك".

وأكمل: "رأيت محمد صلاح يذهب لحارس مرمى مصر وأنا متأكد من أنه لم يقل الكثير، لذا كان من الجيد أن أقول بعض الأشياء في تلك اللحظة لأنها ألعاب ذهنية، وأريد أن أكون أكثر متعة منهما، لذلك ذهبت نحو مو وأخبرتهما أنني سأضعها في الجانب الأيمن".

وأتم تصريحاته: "كنا نتحدث عن هذا بالأمس ونضحك عليه، لقد كان مضحكًا للغاية".