قدم إيان راش توقعاته بشأن مباراة دوري أبطال أوروبا بين إنتر وليفربول، متوقعًا أن يتألق إدين دجيكو ومحمد صلاح في مواجهة ستشهد العديد من فرص التهديف.

كان المهاجم السابق البالغ من العمر 60 عامًا قد قضى فترة وجيزة في إيطاليا مع يوفنتوس في موسم 1987-88، لكن مسيرته سيطر عليها الريدز، حيث سجل 336 هدفًا في 648 مباراة تنافسية للنادي.

يتواجد ليفربول في سان سيرو مساء يوم غد في مباراة الذهاب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، لذلك طلب "توتوسبورت" من راش إبداء آرائه بشأن المواجهة.

وقال الويلزي: "الإنتر هو ذروة كرة القدم الإيطالية الآن، في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، تعادلوا مع نابولي في مباراة جيدة".

وأضاف: "مساء الغد ستكون مباراة صعبة، لذا على الرغم من حقيقة أن ليفربول في حالة جيدة، فلن يكون الأمر سهلاً على الريدز".

وواصل: "بالنظر إلى النتائج الأخيرة، لا يزال يتعين على ليفربول أن يكون المرشح الأول، نحن نعلم أن أي شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم، ولكن أود أن أقول أن فتيان يورجن كلوب لديهم فرصة 60 % في التأهل".

واستكمل: "دجيكو سجل في مرمى نابولي وهو في حالة جيدة، لذلك أتوقع أن يكون مصدر التألق مع إنتر غدًا، لاوتارو مارتينيز يقوم بعمل جيد أيضًا وهناك أليكسيس سانشيز حيث لا يمكننا أن ننسى ماضيه في إنجلترا وكيف سيجعله ذلك أكثر حماسًا للقيام بعمل جيد".

اقرأ أيضًا.. تقارير تتوقع موقف أليكسيس سانشيز من مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

وتابع: "بالنسبة لـ ليفربول، يتمتع محمد صلاح بالجودة ويريد - مثل سانشيز - أن يُظهر للجماهير الإيطالية ما يمكنه فعله حقًا، حيث لعب مع فيورنتينا وروما قبل مجيئه إلى إنجلترا".

واستمر: "إنني أقدر حقًا الطريقة التي يلعب بها إنتر ميلان مع إنزاجي، أنا معجب بطريقة لعب كلوب وجوارديولا، ولكن قبل كل شيء يتعلق الأمر بأسلوب كرة القدم، الشيء نفسه ينطبق على إنزاجي".

وأوضح: "نادرًا ما تشهد جولات خروج المغلوب الكثير من الأهداف، ولكن إذا نظرت إلى الطريقة التي يلعب بها كل من ليفربول وإنتر، فكل ذلك يشير إلى العديد من فرص التهديف، كلا الفريقين يحاولان الفوز بمبارياتهما ولا يكتفيان بالتعادل حيث يهاجمان، أتوقع مواجهة مفتوحة للغاية".

واختتم: "أتوقع التعادل في سان سيرو، بمباراة الذهاب، وانتصار على ملعب الأنفيلد لأصحاب الأرض، ليفربول".