كان كيليان مبابي بطل باريس سان جيرمان بهدفه الرائع في الدقيقة الأخيرة أمام ريال مدريد، وتحدث الفرنسي عن مستقبله ومصيره.

أوضح مبابي أنه سعيد لكونه لاعبًا في باريس سان جيرمان، وأنه كان عليه أن يظهر بأفعال أنه سيقدم كل شيء في أيامه الأخيرة كلاعب في النادي الباريسي.

وقاد مبابي باريس سان جيرمان للفوز على ريال مدريد بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

مبابي تحدث لوسائل الإعلام بعد المباراة وقال متحدثًا بالإسبانية: "قلت إنني سأقدم كل ما لدي، كان لابد من إثبات ذلك بالحقائق، فعلت ذلك للمرة الأولى، سيتعين علينا إثبات ذلك للمرة الثانية في البرنابيو بمباراة الإياب".

وأضاف: "كيف نتجاهل السياق؟ الأمر سهل، عليك أن تلعب كرة القدم، نطرح الكثير من الأسئلة، نقول أشياء كثيرة، نحن نتحدث عن باريس سان جيرمان وريال مدريد، فريقان عظيمان، أنا لاعب في باريس سان جيرمان، أنا دائمًا سعيد جدًا".

اقرأ أيضًا.. كورتوا: خسرنا أمام باريس سان جيرمان بكرة غبية.. ودرست ميسي جيدًا

وتابع مبابي حديثه: "نحن سعداء، لقد لعبنا مباراة مهمة للغاية، نعمل معًا، إنها فقط المباراة الأولى ثم يحين وقت البرنابيو".

وشدد مبابي: "أنا مستعد دائمًا للعب ومساعدة الفريق، بالتأكيد بعد اليوم يتحدث الجميع عني، أنا سعيد لكوني لاعبًا في باريس، وسأمنح النادي 100 في المائة من جهدي".

هدف مبابي في مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد

وحول النتيجة وتأثيرها على فرص التأهل، أفاد مبابي: "نحن أفضل قليلًا لأننا فزنا، لكن الأمر لم ينته، ريال مدريد هو أحد أفضل الفرق في العالم، وسنكون مستعدين للتأهل".

وعن هتاف الجماهير باسمه في ملعب حديقة الأمراء، أعرب مبابي عن سعادته: "إنه حلم أن يغني العالم كله باسمي هكذا، هدف مهم لكنه لم يحسم الأمر".

وأتم مبابي حين سُئل عن مستقبله في ظل ارتباطه بالانضمام إلى ريال مدريد: "هذه القرعة (أمام ريال مدريد) لن تؤثر على قرار مستقبلي، ألعب مع أحد أفضل الفرق في العالم وسأقدم 100٪ ثم سنرى، لم أقرر".