تحدث تيبو كورتوا عن الهزيمة أمام باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء، وأعرب حارس مرمى ريال مدريد عن أسفه للهدف الرائع في الدقيقة الأخيرة لكيليان مبابي.

وقاد مبابي فريقه باريس سان جيرمان لفوز قاتل على ريال مدريد قبل إطلاق صافرة النهاية بدقيقة، ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال كورتوا في حديثه لوسائل الإعلام بعد المباراة: "أنت تلعب خارج أرضك ضد فريق لديه الكثير من القوة الهجومية، بدأنا بشكل جيد لكننا لم نتمكن من الحفاظ على الهدوء".

وأضاف بشأن هدف مبابي: "لقد عانينا، خسرنا كرة غبية، تخطى مبابي ثنائي وتمكن من الحصول على الكرة وسددها، وهزمونا، إنه لأمر مؤسف، كل الاحتمالات مفتوحة في مباراة العودة".

هدف مبابي في مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد

وتابع كورتوا: "صعب جدا، الأمر ليس جيدًا ولكن إذا انتهت المباراة 0-0 قبل مواجهة البرنابيو الأمر لا يتغير كثيرًا أيضًا، كان عليك الفوز للتأهل، نأمل أن نتمكن من تحقيق ذلك بدعم من الجماهير".

وأردف البلجيكي: "بصفتك حارس مرمى، فأنت تعلم أنه لدينا الكثير للقيام به في مثل هذه المباريات، فعلت كل شيء للحفاظ على نظافة شباكي، إنها ضربة قوية، وعلينا الاستمرار".

اقرأ أيضًا.. الكشف عن حديث بنزيما ومبابي قبل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وعن تصديه لركلة جزاء النجم ليونيل ميسي، أفاد كورتوا: "درست ركلات ترجيح ليونيل ميسي كثيرًا حين كان في برشلونة، وحاولت اللعب معه عندما كنت على الخط، لقد حصلت أيضًا على القليل من الحظ".

كورتوا يتصدي لركلة جزاء ميسي

وواصل حارس مرمى ريال مدريد تصريحاته: "كان من الجيد التصدي لإبقائنا في اللعبة، لهذا السبب كان التأقلم في اللحظة الأخيرة صعبًا".

وحول غياب كاسيميرو وميندي عن لقاء الإياب بسبب الإيقاف، علّق كورتوا: "إنه لأمر مؤسف، لكن لدينا فريق كامل... لا أعرف ما إذا كان خطأ ميندي يستحق بطاقة صفراء، كان الحكم كريمًا جدًا بالبطاقات الصفراء".

وأتم كورتوا حديثه ممتدحًا مبابي: "لقد أوقفت بعض تسديداته ولكن آخر تسديدة (الهدف) تسفر عن جودته، لهذا السبب هو أحد أفضل اللاعبين في العالم".