أكد يعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي الرياضية ورئيس اللجنة الإعلامية لبطولة كأس العالم للأندية، أن دولة الإمارات لديها الاستعداد لاستضافة مونديال الأندية النسخة المقبلة.

واستضافت دولة الإمارات بطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم، بمشاركة الأهلي الذي حصد المركز الثالث في المسابقة العالمية بعد الفوز علي الهلال السعودي، وتوج بالبطولة تشيلسي الإنجليزي بالانتصار علي بالميراس.

وقال السعدي خلال تصريحات عبر برنامج "الأشبال" على قناة "الأهلي": "لدينا الاستعداد الكامل لاستضافة نسخ مقبلة لبطولة كأس العالم للأندية".

طالع | موسيماني: لم أصدق تواضع كانتي.. وابنتي سبب حصولي على قميص لاعب تشيلسي

وأضاف: "جياني انفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم أشاد بالتنظيم الجيد والرائع لدولة الإمارات، وذكرنا له جاهزيتنا لاستضافة بطولة العالم للأندية من جديد".

وتابع: "نجاح البطولة يأتي بسبب الحضور الجماهيري الذي ساعد كثيراً في ظهورها بهذا الشكل الرائع".

وأكمل: "جمهور الأهلي يضرب المثل والقدوة في الدعم لفريقه، ورغم الظروف الصعبة التي أحاطت بالبعثة قبل خوض البطولة من غياب 8 لاعبين أساسين لم يكونوا موجودين في المباراة الأولي ولكن دورهم الكبير ساعد في عبور تلك العقبة والتأهل لنصف نهائي بطولة الأندية".

وأتم: "في الإمارات كانوا سعداء جداً بتواجد بعثات كل الفرق وخاصة الأهلي والهلال السعودي بوفودهما الإعلامية الكبيرة وهما في بلدهما الثاني".