بدا المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، متأثرًا بطريقة تواضع الفائز بكأس العالم نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي، بعدما طلب الثاني من الأول، لقاء لاعب المارد الأحمر المالي أليو ديانج.

الأهلي عاد إلى القاهرة، يوم الأحد الماضي، عقب مشاركته في كأس العالم للأندية، والتي نال فيها الميدالية البرونزية بعد التفوق على الهلال برباعية نظيفة، بينما نال تشيلسي اللقب لأول مرة في تاريخه بعد الفوز على بالميراس بهدفين مقابل هدف.

وحينها تواجد لاعبو الأهلي في ملعب "محمد بن زايد"، لمشاهدة النهائي بين تشيلسي وبالميراس وتسلم الميدالية البرونزية، ثم انتشرت صور تجمع بين الفرنسي نجولو كانتي نجم تشيلسي، ومتوسط ميدان النادي الأهلي، أليو ديانج، وتبادلان قمصانهما.

ديانج وكانتي

واللافت للنظر في الأمر أن كانتي هو من طلب لقاء ديانج، حيث ذهب إلى موسيماني وتحدث معه وطلب لقاء مع ديانج، حيث أوضح المدرب الجنوب إفريقي ذلك في تغريدة عبر حسابه الرسمي بـ تويتر قبل يومين.

وقال موسيماني عن الأمر في تصريحات عبر برنامج "إلتيمت سبورت شو" من خلال إذاعة "مترو إف إم" الجنوب إفريقية: "لقد كنت مُجرد رسول، لقد جاء إليّ وقال أيها المدرب هل يُمكنك إحضار أليو ديانج؟ أريد أن أتحدث إليه".

وأضاف: "كانتي فاز بكأس العالم وبدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية يا له من رجل متواضع، إنه أمر لا يُصدق".

اقرأ أيضًا.. موسيماني: قاتلنا بـ"روح الأهلي" أمام جميع العقبات

وواصل: "لقد حقق الكثير من الألقاب، إنه رجل متواضع للغاية، وجون تيري رجل لطيف أيضًا، يا رجل!، أنا أفهم كيف يمكن للأشخاص الناجحين أن يكونوا متواضعين جدًا ويعاملوننا هكذا؟".

وشوهد موسيماني وهو يحصل كذلك على قميص ماسون مونت صانع ألعاب تشيلسي ولكنه أوضح أن الأمر كان من أجل ابنته.

وتابع: "قميص ميسون مونت ليس مناسبًا لي، كان ذلك من أجل ابنتي، إنها تُحب ألعاب الفيديو وتقول دائمًا ماسون، ماسون.. لذلك تحدثت معه وأعطاني القميص، إنها تستحق ذلك ، فهي تعمل بجد".