أكد ترينت الكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول على مواصلة الضغط على مانشستر سيتي صاحب صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف إنتر ميلان نظيره ليفربول غدًا الأربعاء في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب سان سيرو (جوسيبي مياتسا) بمدينة ميلانو الإيطالية.

وقال أرنولد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نريد الفوز بجميع البطولات هذا الموسم، ونسعى للتتويج بدوري أبطال أوروبا مجددًا".

وأضاف: "في الدوري نأمل في أن يتعثر مانشستر سيتي من أجل أن نلحق به، ولن نترك الفرصة إذا أتيحت إلينا".

طالع أيضًا | أرنولد: على جماهير مصر الفخر بـ محمد صلاح.. وماني كتب قصة مثالية في أمم إفريقيا

وأشار: "لقد حققنا لقب الدوري ودوري أبطال أوروبا وحققنا العديد من البطولات خلال الفترة الماضية، ولم يحقق مانشستر سيتي دوري الأبطال في تاريخه".

وأوضح: "أنا لا أقصد استفزاز مانشستر سيتي بأنهم لم يحققوا لقب الأبطال، لكنني أريد القول إن تحقيق لقب واحد فقط هو أقل شيء نريده هذا الموسم".

وواصل لاعب ليفربول: "من المهم الاستمرار بالفوز في المباريات لمواصلة الضغط على مانشستر سيتي، نريد تقليص الفارق لـ6 نقاط. وعلينا الاستمرار قبل مواجهتهم في الدوري".

وأردف: "أشعر بأنني ألعب بشكل جيد مع ليفربول الآن وأستمتع للغاية باللعب مع زملائي، ولكن سيكون الاستمتاع الأكبر والفرحة الحقيقية عندما ننهي الموسم بتحقيق أكبر عدد من البطولات".

وعن ديوجو جوتا: "إنه لاعب مميز للغاية وشخص رائع، قدم الكثير منذ اليوم الأول له في ليفربول، لديه العديد من الأدوار المختلفة، ويسجل من أي مكان، لقد تأقلم معنا وأصبح لا غنى عنه".

واختتم: "وجود جوتا وغيره في الهجوم، جميعها خيارات من الجيد أن يمتلكها المدرب، لقد أثبتنا أنه يمكننا المنافسة على جميع البطولات".