أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ساجرادا إسبيرانسا، روكي سابيري، على قوة وصعوبة مباراة الزمالك في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الزمالك وساجرادا إسبيرانسا يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "11 نوفمبر" في العاصمة الأنجولية "لواندا".

وسقط ساجرادا في مباراة الجولة الأولى أمام الوداد البيضاوي بنتيجة 3-0 في المغرب، بينما تعادل الزمالك في القاهرة أمام بترو أتلتيكو 2-2.

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور يحذر فيوتشر وشوبير: بلاش الزمالك وإلا سأبلغ الفيفا

الزمالك

وتواصل "btolat.com" مع مدرب ساجرادا للحديث عن مباراة الزمالك المقبل، وقال: "أعلم أنه بعد النتيجة السلبية، وفشل كل خططنا التي رسمناها لمباراة الوداد، سيكون علينا تغيير كل شيء".

وتابع: "الآن، لدينا خصم قوي جدًا وهو الزمالك، يمتلك الفريق خط وسط صاحب خبرة كبيرة، كذلك يتميز المهاجمون بالهدوء وتسجيل الأهداف بسهولة".

وأضاف: "سندرس الزمالك جيدًا خلال الأيام القليلة المقبلة، نقيم أداء لاعبينا في مباراة الوداد، لأننا نسعى إلى تصحيح المسار من أجل حصد النقاط لأن المنافسة نفسها تتطلب ذلك".

وبسؤاله إذا كان تعادل الزمالك مع بترو أتلتيكو سيفيد ساجرادا في مباراة السبت المقبل، قال سابيري: "أعتقد أنه سيفيد كثيرًا، لأن البطولة ما زالت في بدايتها ولم يتم تحديد أي شيء من حيث المتأهلين إلى الدور المقبل".

وأتم تصريحاته: "ستكون أمامنا مواجهة الزمالك ثم مباراتين أمام بترو أتلتيكو الذي نعرفه جيدًا وستكون مواجهات متوازنة للغاية لكننا سنقاتل ونحاول التسجيل".