أكد كارلو أنشيلوتي المدير لفني لفريق ريال مدريد جاهزية النادي الملكي لمواجهة باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء.

ريال مدريد يحل ضيفًا على باريس سان جيرمان غدًا على ملعب بارك دي برانس (حديقة الأمراء)، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "المشاعر جيدة، ولدينا ثقة كبيرة، سنواجه خصم صعب

طالع أيضًا | بوتشيتينو: ميسي ونيمار جاهزان لمواجهة ريال مدريد.. ولا يشغلني ما فعله ليفربول

يطمح للفوز بدوري أبطال أوروبا مثلنا، ويمكن أن نطلق على هذا اللقاء نهائي مبكر، لكننا نريد القضاء على منافس يمكنه التنافس على اللقب الذي نريده".

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان السابق: "استمتعت اثناء تواجدي هناك، وإنه لمن دواعي سروري التدريب في باريس سان جيرمان ثم ريال مدريد، كلما زاد حجم النادي كلما استمتعت أكثر".

وعن موقف جاريث بيل، قال كارلو: "بيل يحترم زملائه في الفريق ويتدرب جيدًا. إنه لاعب محترف ويريد أن ينهي مسيرته بالطريقة التي يستحقها. لقد ساعد ريال مدريد في الفوز بدوري أبطال أوروبا والعديد من البطولات، وأعتقد أن انهاء مسيرته هنا سيكون جيدًا جدًا له".

وعن استعدادات ريال مدريد، رد أنشيلوتي: "سنقوم بما نقوم به دائمًا، نحن فريقان متشابهان، علينا تقديم كل ما لدينا ونحافظ على تركيزنا خلال المباراة، نحن فزنا باللقب 13 مرة، ولم يحققه باريس سان جيرمان في تاريخه، لذا الضغط سيكون أكبر عليهم".

وعن ماذا يفكر مبابي قبل مواجهة ريال مدريد الذي يقترب من الانضمام إليه، رد أنشيلوتي: "أعتقد أنه يفكر فيما يفكر فيه بنزيما وفينيسيوس وزميله ميسي، وهو أن يطيح بفريق منافس له على دوري أبطال أوروبا".

واختتم بالحديث عن نظيره في باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوتشيتينو: "بوتشي يقوم بعمل رائع، تدريب فريق مثل هذا ليس سهلًا، لأن هناك الكثير من الضغط، الشيء الأكثر أهمية يبقى الفوز، والنتائج هي من تتحكم في كل شيء، وهذه المباراة تحديدًا الفوز بها سيكون مختلفًا".