أكد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الأرجنتيني لفريق باريس سان جيرمان صعوبة مواجهة ريال مدريد غدًا الثلاثاء، على ملعب بارك دي برانس.

ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره ريال مدريد في ذهاب دور الـ16 على ملعب حديقة الأمراء، في مواجهة ينتظرها الجميع مع عودة دوري أبطال أوروبا من جديد.

بوتشيتينو تواجد في مؤتمر صحفي اليوم، وتحدث عن العديد من الأشياء حول المباراة، مؤكدًا صعوبة مواجهة ريال مدريد الذي يمتلك تاريخًا كبيرًا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. تقارير: ميسي كان قريبًا من ريال مدريد لولا الحرب مع برشلونة

وقال بوتشيتينو: "نحترم ريال مدريد، إنه واحد من أعظم أندية أوروبا، وفاز بهذه المسابقة 13 مرة من قبل، مما يثبت أن الأمر لا يتعلق بالفريق ولكن بالنادي وتاريخه، ليس فقط لاعب أو مدرب".

وأضاف: "ليونيل ميسي يحب هذه المباريات ولديه رغبة كبيرة في خوض اللقاء غدًا، ولا يُعاني من أي إصابة وجاهز بنسبة 100%".

وأشار: "أنا أثق في اللاعبين وفي الجماهير التي ستضيف الكثير من الإثارة للمباراة، والكل يتكاتف من أجل الفوز، نحن أمام نهائي مبكر".

وأكد بوتشيتينو غياب إدريسا جاي: "لن يتواجد إدريسا غدًا، لقد غاب هو وعبده ديالو لمدة شهر ونصف، ولا أعتقد أن مشاركتهما غدًا ستكون جيدة، ولا يشغلني مشاركة ماني مع ليفربول، لأن كل فريق لديه ظروف مختلفة، ونحن لدينا العديد من المواهب، والتشكيلة الأساسية تم وضعها، ولكن لن أخبركم بها اليوم".

وكشف مدرب باريس سان جيرمان: "نيمار جاهز للمشاركة، ولكنني سأدرس هل سيشارك لمدة 90 دقيقة أو أقل، ستشاهدون ذلك غدًا".

وعن ثلاثي وسط ملعب ريال مدريد (كروس ومودريتش وكاسيميرو)، قال بوتشي: "لقد كنت أشيد بهم في 2017، وفزنا عليهم في ويمبلي عندما كنت مدربًا لـ توتنهام، بينما الآن أنا في باريس، والأمر مختلف تمامًا".

وعن تسجيل الأهداف في الدقائق الأخيرة هذا الموسم: "الفضل يعود للاعبين، لدينا فريق رائع، خسرنا القليل من المباريات لكن هناك أشياء إيجابية أبرزها أننا نسجل في أوقات صعبة، وهذا يدل على أن الرغبة كبيرة في باريس سان جيرمان".

واختتم بالرد على سؤال حول من يحرس مرمى باريس سان جيرمان غدًا: "نحن لدينا أفضل الحراس في العالم، أثق في دوناروما ونافاس، وهناك معايير سأنظر لها قبل مواجهة الغد".