رفض ماركينيوس قائد باريس سان جيرمان وصف مواجهة ريال مدريد غدًا بأنها بداية حقيقية لموسم النادي الفرنسي، مشيرًا إلى أنها أيضًا ليست لإقناع مبابي بالبقاء.

باريس سان جيرمان يواجه ريال مدريد غدًا الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب بارك دي برانس.

طالع أيضًا | ماركينيوس: دوري ابطال أوروبا هدفي.. ومواجهة ريال مدريد مليئة بالمشاعر

وقال ماركينيوس في المؤتمر الصحفي لمواجهة ريال مدريد موجهًا حديثه لأحد الصحفيين: "ماذا تقصد بأن موسمنا سيبدًا غدًا؟.. هل نرمي ما مضى منذ بداية الموسم في سلة المهملات وما حققناه بمختلف البطولات؟".

وأضاف: "نحن نقدم مستوى جيد منذ بداية الموسم، لعبنا في مختلف البطولات وأمام منافسين أقوياء وسافرنا خارج فرنسا، ومابين الأداء الجيد والسيء كان هناك الكثير من القتال، ولا يمكن أن نغفل ذلك ونعتبر غدًا البداية".

وأشار: "المدرب فقط هو من يجيب على الأسئلة بخصوص اللاعبين، لذلك لا يمكنني إخباركم عن موقف نيمار من مواجهة ريال مدريد غدًا".

وشدد: "ميسي تأقلم الآن مع باريس سان جيرمان، واعتاد على الأجواء في باريس، مواجهة ريال مدريد بالنسبة له ستكون مهمة للغاية مثلنا جميعًا، وأتوقع أن يقدم مستوى جيد كما جرت العادة، ونتمنى أن يساعدنا ويكون حاسمًا غدًا".

وعن المباراة، قال ماركينيوس: "مواجهة ريال مدريد ستكون صعبة، أمام فريق له تاريخ كبير للغاية في دوري أبطال أوروبا، ولكنها مباراة إقصائية في النهاية، مثل العديد من المباريات التي نخوضها في بطولات الكأس المحلية".

وأردف: "لا نريد الفوز على ريال مدريد من أجل إقناع مبابي بالبقاء معنا، ولكن من أجل التأهل إلى دور الثمانية، وحينها سيكون كيليان نفسه في هذا الدور معنا".

وأشاد بـ مبابي: "كيليان لاعب رائع، شاب وصل لمرحلة متقدمة من النضج الذهني، نتمنى أن يصنع الفارق أمام ريال مدريد كما اعتدنا منه".

واختتم: "دور الجماهير في المدرجات سيكون قويًا، نريد أن يقومون بدورهم كما اعتدنا منهم، ونحن سنبذل أقصى ما لدينا في الملعب من أجلهم".