علق ماركينيوس لاعب فريق باريس سان جيرمان على مواجهة ريال مدريد، في  دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، مشيدًا بـ كيليان مبابي زميله في الفريق.

باريس سان جيرمان يواجه ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل على ملعب بارك دي برانس، ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

قائد باريس سان جيرمان صرح لقناة "تيليفوت" الفرنسية: "أنا سعيد للغاية في باريس سان جيرمان، وما زلت أملك الرغبة والطاقة للذهاب بعيدًا مع باريس سان جيرمان في جميع البطولات، قصتي هنا لم تنته بعد، آمل أن يكون هناك اتفاق قريبًا على تمديد العقد".

طالع أيضًا.. نيمار يقترب من المشاركة في مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وأضاف: "تياجو سيلفا كان أول من دلني على الطريق، لقد كان أحد أفضل المدافعين في العالم ولا يزال، تأثيره عليّ كان كبير جدًا منذ اليوم الأول لي في باريس سان جيرمان".

وأشار: "هدفي هو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة بعدما كنا قريبين للغاية من تحقيق اللقب، لكن سيظل هو هدفي الكبير حتى النهاية".

وعن مواجهة ريال مدريد: "ستكون مباراة قوية ضد خصم صعب، مباراة مليئة بالمشاعر كما أنها في دوري أبطال أوروبا، الموسيقى وطريقة التشجيع، كل شيء حولها يجعلها صعبة".

وشدد: "حتى لو كان لدينا أسماء كبيرة، لكن أعتقد أن ريال مدريد يأتي إلينا بثقة أكبر، ويقدم أداء أفضل على مدار الموسم وأعتقد أنهم مرشحون للفوز باللقب".

وعن مستقبل مبابي: "إنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، لا أعرف قراره، لكننا نريد أن نستفيد منه إلى أقصى حد حتى نتمكن من تحقيق أهدافنا وسنرى في النهاية ما سيحدث".

واختتم: "كيليان بالفعل أحد أعظم اللاعبين في تاريخ باريس سان جيرمان، لكنه الآن في لحظة حاسمة في حياته ومسيرته".