كشفت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد كان قريبًا من التعاقد مع ليونيل ميسي أسطورة برشلونة، قبل انضمام الأرجنتيني للنادي الكتالوني في 2001.

في خريف 2001 انضم ليونيل ميسي إلى برشلونة، وبدأ كتابة التاريخ مع البلوجرانا بعدما تم تصعيده للفريق الأول في 2005 قبل أن يرحل الصيف الماضي 2021.

طالع أيضًا.. برشلونة يصدر بيانًا بشأن إصابة رونالد أروخو

صحيفة "لو باريزيان" نشرت ما كتبه الصحفي جليم بالاجوي، حول سيرة ليونيل ميسي الذاتية، وكشف عن أن اللاعب الأرجنتيني كان قريبًا من الانضمام إلى ريال مدريد في بداية مسيرته.

وأكد بالاجوي، أن برشلونة قام بتغيير مديره الرياضي بعد الاتفاق مع ليونيل ميسي، وأصبح المدير الجديد خافيير بيريز فارجيل، مصدومًا عندما رأى عقد ليو، واعتبره مفرطًا وقدم عرضًا أقل وصرح حينها: "من هذا ؟ هل هو مارادونا؟ دعونا نوقف هذا ونتركه يعود للأرجنتين".

وسط كل هذا، كان خورخي فالدانو، المدير الرياضي لـ ريال مدريد في ذلك الوقت يقظًا، ووصل له حديث ميسي وحاشيته في ذلك الوقت، أنه قال لهم: "أعتقد أنا سنذهب إلى مدريد"، لكن خورخي لم يقدم عرض رسمي، حتى لا يخوض حربًا مع برشلونة، خاصة مع الأجواء التي كانت متوترة في ذلك الوقت.

في النهاية لم يحدث ذلك، وتوصل ليو لاتفاق مع برشلونة ووقع على عقد مع النادي الكتالوني، ثم بدأ كتابة التاريخ منذ هذه اللحظة، بعدما كان قريبًا من الانتقال إلى ريال مدريد.