اعترف جواو كانسيلو الظهير الأيمن لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي أنه يتحمل مسؤولية الخلاف الذي وقع بينه وبين مدربه بيب جوارديولا من قبل.

وكانت هناك أنباء عن خلاف بين المدرب الإسباني ولاعبه البرتغالي في مانشستر سيتي، بسبب رفض كانسيلو تطبيق بعض الأدوار التي يطلبها منه جوارديولا.

طالع أيضًا.. جوارديولا: لا تشغلني انتقادات عدم الفوز بـ دوري الأبطال.. وأعلم سر تميز سبورتنج لشبونة

وقال كانسيلو في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة سبورتنج لشبونة: "أتحمل مسؤولية الخلاف أكثر منه، لقد كنت مخطئًا في أفعالي، لكنني الآن سعيد مع بيب والفضل يعود له".

وأضاف: "كان الخلاف بسبب رغبتي في طريقة لعب مختلفة والتي اعتدت عليها مع يوفنتوس، كنت أريد الاستمتاع، لكن بعد ذلك تعامل معي بيب بطريقة جيدة، وأصبحت اللاعب الذي أنا عليه الآن".

وعن الاعتداء على منزله في مانشستر وإصابته اثناء الدفاع عن عائلته، قال جواو: "هذه هي الحياة، لكن ما حدث كان مروعًا، عائلتي بالكامل كانت تشعر بالرعب، ربما يمكنني التعامل مع ما حدث، لكن عائلتي لا تستحق ذلك".

ويواجه مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا نظيره سبورتنج لشبونة غدًا الثلاثاء، على ملعب الأخير، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث عن اللقاء: "نحن فريق قوي ونريد الفوز على بنفيكا، ليس لأنني مشجع لـ بنفيكا، لكن لأنني لاعب لـ مانشستر سيتي، نريد الفوز لأنهم الخصم الذي يؤهلنا إلى دور الثمانية".

وواصل: "نحن نمر الآن بلحظات رائعة، لا نستقبل أهداف كثيرة، ونسجل أهدافًا أكثر، وهذا يعكس قتالنا في التدريبات وما نحاول الوصول إليه".

وشدد: "دوري أبطال أوروبا بطولة صعبة، لم يفز بها زملائي في الفريق، نحاول الفوز بها كل عام لأننا نمتلك أفضل اللاعبين الذين يمكنهم فعل ذلك".

واختتم: "إنها بطولة صعب الفوز فيها، لكننا نواجه خصومًا أصعب في الدوري الإنجليزي أيضًا مثل تشيلسي وليفربول، نتقبل النقد والضغوطات، ونحاول تقديم كل ما لدينا".