امتدح فابيان رويز، لاعب نابولي الإيطالي، مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، قبل المباراة المرتقبة التي ستجمع الفريقين بالدوري الأوروبي.

اقترب ظهور برشلونة الأول في الدوري الأوروبي، وسيلتقي البلوجرانا مع نابولي في الدوري الأوروبي، حيث سيلعب مباراة الذهاب في كامب نو يوم الخميس 17 فبراير، ومباراة الإياب على ملعب دييجو أرماندو مارادونا يوم الخميس 24 فبراير.

وقال رويز في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "نذهب لمواجهة فريق بمستوى كبير، لكن نحلم بالوصول بعيدًا".

وأضاف: "بالنسبة لي، كان تشافي أحد هؤلاء اللاعبين الذين تابعت كل ما فعله، بسبب السهولة التي ابتكر بها اللعب وكيف تغلب بتمريرة واحدة على الدفاع".

وتابع رويز: "حاولت التعلم من تشافي، أعلم أن المباراة أمام برشلونة ستكون صعبة للغاية، لا أعتقد أن هناك لاعبًا آخر مثل تشافي، لكنني أحاول أن أستلهم صفات كل لاعب أراه وأطبقها في الملعب".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يخطط لحسم صفقة دفاعية من الدوري الإيطالي

وأردف لاعب نابولي: "لدينا فريق جيد، ولعبنا جيدًا ونعتقد أنه يمكننا مواجهتهم على نفس المستوى، على الرغم من أن هذا الموسم بالنسبة لهم لم يكن مثله مثل باقي الموسم، لكنهم في لحظة جيدة، وتعاقدوا مع لاعبين أقوياء سيكونون قادرين على مساعدتهم".

وأكد رويز: "نحن نعلم أنه سيكون من الصعب تجاوز مباراة الإياب، علينا التركيز لمدة 180 دقيقة في الذهاب والإياب طالما كان ذلك ضروريًا ونأمل أن يكون التوازن من جانبنا".

وأتم رويز: "نعلم أننا الآن سنواجه فريقًا رفيع المستوى، لكننا نحلم بالذهاب بعيدًا قدر الإمكان في هذه المسابقة لأنها مهمة جدًا لنا ولأنه تحدٍ جميل".