كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن فابيان رويز عاد على رادار ريال مدريد لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من نابولي الإيطالي مع اقتراب نهاية عقده.

وينتهي عقد اللاعب الإسباني المنضم إلى نابولي قادمًا من ريال بيتيس، في صيف 2023، وهو ما يجعله من المرشحين المفضلين للرئيس فلورنتينو بيريز في ريال مدريد.

طالع أيضًا.. بيكيه: رونالدو كان قريبًا من الانضمام لـ برشلونة.. ومبابي وهالاند لن يلعبا لنفس الفريق

صحيفة "سوبرديبورتي" الإسبانية، أكدت بأن فابيان رويز عاد مرة أخرى كـ تعزيز محتمل لوسط ملعب ريال مدريد، رغم أنه أحد أهم اللاعبين للمدرب لوتشيانو سباليتي.

في عمر الـ25 عامًا، يعد الدولي الإسباني أحد أهم اللاعبين في وسط ملعب نابولي ومنتخب إسبانيا، بعدما سجل 5 أهداف في 18 مباراة هذا الموسم في الدوري الإيطالي.

اللاعب الإسباني انضم من بيتيس في 2018، وخلال تلك الفترة تألق مع البارتينوبي وارتبط اسمه بالانضمام إلى ليفربول وريال مدريد وبرشلونة، قبل أن تهدأ الأمور بعد رفض دي لورينتيس رئيس نابولي بيع رويز بأي ثمن.

أداء اللاعب المميز في الفترة الماضية، واقتراب نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل، مع حاجة ريال مدريد لضم لاعب وسط من أجل إعادة هيكلة ذلك المركز في ظل تقدم مودريتش وكروس وكاسيميرو في العمر، جعله يعود من جديد على رادار النادي الملكي.