أشاد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول برباعي الريدز، بعد الفوز الذي حققه على بيرنلي بمباراة الفريقين اليوم.

وفاز ليفربول بهدف نظيف على بيرنلي، سجله فابينيو البرازيلي في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب تيرف مور، تحت الأمطار والعواصف الهوائية.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "BBC" البريطانية: "بيرنلي كان خطيرًا في العديد من لحظات المباراة، لكن أليسون بيكر تألق وكان حاضرًا دائمًا".

وأشاد بـ فابينيو: "توقيت هدف فابينيو كان مثاليًا، لقد سجل هدفًا رائعًا جديدًا وواصل التألق، وبهدفه كان كل شيء على ما يرام اليوم".

وأردف: "لقد حققنا الفوز والفارق الآن أصبح 9، لكن مانشستر سيتي يلعب قبلنا في معظم الأوقات.. والمباراة التالية ضد ليدز يونايتد على ملعبنا، علينا التفكير في هذه المواجهة فقط الآن".

واستكمل الحديث عن المباراة: "ساديو ماني لعب بشكل جيد، لم نكن نفكر في أن يبدأ المباراة لكن مع معاناة ديوجو جوتا من إصابة في الساق، قررنا مشاركته".

وواصل: "بينما لويس دياز تكيف بشكل جيد حقًا، ولكن هذه مباراة مختلفة في الدوري الإنجليزي الممتاز".

واختتم: "فيرجيل فان دايك تألق اليوم وواصل الأداء الجيد، منذ عودته من الإصابة ونحن نتوقع أن يعود إلى المستوى الأعلى. الآن على المسار الصحيح، ويقدم مستوى رائعًا في توقيت جيد من الموسم".