لا تزال تحوم الشكوك حول قدرة الفرنسي كريم بنزيما، مُهاجم فريق ريال مدريد، على المشاركة ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

ويغيب الفرنسي عن ريال مدريد مُنذ إصابته في مباراة إلتشي، حيث عانى من إصابة في الساق اليسرى، غاب على إثرها عن ثلاث مباريات ضد أتلتيك بلباو وغرناطة بجانب فياريال.

وشارك صباح اليوم الأحد، بنزيما في جزء من التدريبات الجماعية رفقة الفريق، بعد الانتهاء من العمل في صالة الألعاب الرياضية (الجيم).

وقام كارلو أنشيلوتي بإعلان القائمة التي ستسافر إلى باريس لخوض المباراة، وتواجد فيها بنزيما بجانب فيرلاند ميندي بعد تعافيه من الإصابة.

وعلى الرغم من تواجده في القائمة إلا أن صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت في تقرير لها أن نسبة مشاركة بنزيما ضد باريس سان جيرمان لم تتعد الـ50%.

اقرأ أيضًا.. ماركينيوس: دوري ابطال أوروبا هدفي.. ومواجهة ريال مدريد مليئة بالمشاعر

وقالت الصحيفة إن اعتبارًا من اليوم وقبل 48 ساعة فقط من المباراة، هُناك احتمال بنسبة 50% فقط أن يلعب بنزيما ضد باريس سان جيرمان، حيث لم يتعاف تمامًا من إصابته.

وأوضحت الصحيفة أنه حتى الآن لا يوجد قرار نهائي من قبل كارلو أنشيلوتي، بشأن الدفع بـ بنزيما بمن عدمه، حيث سينتظر تطور حالته في الساعات القليلة القادمة.

ريال مدريد يلاقي باريس سان جيرمان، على ملعب "حديقة الأمراء" يوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية، بدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.