حول إنتر ميلان هزيمته إلى تعادل إيجابي أمام نابولي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين ليلة السبت بمنافسات الدوري الإيطالي.

وحل إنتر ميلان ضيفًا على نابولي ضمن مباريات الجولة 25 للدوري الإيطالي، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

ومنح الحكم أصحاب الأرض ضربة جزاء في وقت مبكر بعد العودة لتقنية الفار، ونجح لورينزو إنسيني في تحويلها إلى هدف أول لنابولي بالدقيقة السابعة.

وأجرى لوتشيانو سباليتي تبديلاً اضطراريًا لنابولي بمشاركة إليف إلماس بدلاً من ماتيو بوليتانو في الدقيقة 26.

ومع بداية الشوط الثاني تعادل إدين دجيكو لإنتر ميلان بهدف في الدقيقة 47، بعد عرضية لاوتارو مارتينيز، استقبلها البوسني برأسية  ضعيفة، لكنها ترتد من مدافع نابولي وينقض دجيكو على الكرة المرتدة ويسدد في الشباك.

أهداف مباراة إنتر ميلان ونابولي

ثم أجرى سباليتي تبديلاً آخر لنابولي وشارك أنجويسا بدلاً من فابيان رويز في الدقيقة 74، ودفع سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان بأليكسيس سانشيز بدلاً من لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 83، وفيدال بدلاً من تشالهان أوغلو في الدقيقة 84.

اقرأ أيضًا.. إعلان موعد مباراتي يوفنتوس وفيورنتينا وميلان أمام إنتر في نصف نهائي كأس إيطاليا

وشارك بيوتر زيلينيسكي في صفوف نابولي بدلاً من زميله خوان جيسوس وحل دريس ميرتينز بدلاً من أوسيمين، وآدم أوناس بدلاً من إنسيني، في الدقيقة 84 أيضًا، وفي الدقيقة 90 قرر إنزاجي الدفع بدانيلو دامبروزيو وشارك بدلاً من ديماركو.

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1)، وبهذه النتيجة يحصل كل فريق على نقطة، فرفع إنتر ميلان رصيده في الصدارة إلى 54 نقطة، ونابولي ثانيًا بـ 53 نقطة، لحين نهاية مباريات الجولة.

وسيلتقي ميلان صاحب المركز الثالث مع سامبدوريا غدًا الأحد، وحال فوزه سيتمكن من تصدر الترتيب حيث يملك 52 نقطة، ويوفنتوس صاحب المركز الرابع (45 نقطة) سيواجه أتالانتا الخامس (43 نقطة).