أكد الدولي الفرنسي رافاييل فاران، مدافع مانشستر يونايتد، أن فريقه سيواصل القتال من أجل التواجد بين الأربعة الكبار والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، وذلك بعد التعثر أمام ساوثهامبتون بالبريميرلج.

مانشستر يونايتد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله أمام نظيره ساوثهامبتون، في المباراة التي جمعت بينهما، عصر اليوم السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يونايتد بعد التعادل رصيده 40 نقطة بالمرتبة الخامسة وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الرابع وست هام يونايتد، والذي يستعد غدًا الأحد لملاقاة ليستر سيتي.

شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

وقال فاران عقب نهاية المباراة لـ"بي تي سبورت" البريطانية: " نشعر بخيبة أمل بشأن النتيجة، هذه النتيجة ليست كافية بالنسبة لنا".

وأضاف: "نحن علينا الاستمرار في الدفع، في آخر ثلاث أو أربع مباريات لعبنا بشكل أفضل ولكن النتيجة لم تكن كافية، يتعين علينا أن نقاتل وأن نركز على المباراة القادمة".

اقرأ أيضًا.. رانجنيك بعد تعثر مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي: لماذا نحن هُنا

وواصل: "هذه هي المرة الثانية التي لم تكن بداية الشوط الثاني جيدة بما فيه الكفاية وقد استقبلنا هدفًا، كانت لدينا فرص جيدة في الشوط الأول، ولم نتمكن من استغلالها".

وأتم تصريحاته بالحديث عن هدف الفريق في إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار قائلًا: "نحن لا نستسلم أبدًا وعلينا القتال حتى النهاية".