أبدى المدرب الألماني، رالف رانجنيك، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، استيائه من تعادل فريقه أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله أمام ساوثهامبتون، في المباراة التي جمعت بينهما، عصر اليوم السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد اهداف مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

وقال رانجنيك عقب نهاية المباراة عبر "بي بي سي" البريطانية: "لسوء الحظ كان الأمر مشابهًا للمباراتين الأخيريتين، في الشوط الأول كنا جيدين جدًا، وقدمنا نصف ساعة أولى جيدة".

وأضاف: "لقد فعلنا كل الأشياء التي كنا نعتزم القيام بها في الهجمات المرتدة والأشياء الأخرى، صنعنا فرصًا وسجّلنا هدفًا رائعًا، ثم توقفنا عن فعل ذلك، في نهاية الشوط الأول لم نعد نفعل هذه الأشياء بعد ذلك، ثم في الشوط الثاني تراجعنا أكثر".

وواصل: "في أول 20 دقيقة كنا نكافح من أجل الدفاع، حدث ذلك في الفترة الانتقالية عندما سجلوا هدفهم، وبعد ذلك كانت لدينا فرص كبيرة للتسجيل ولكن لم نحصل على النتيجة التي أردنها".

وتابع: "قلنا للاعبين أنهم بحاجة إلى التحلي بالعدوانية لكن في النهاية يكون الأداء مختلفًا على أرض الملعب، ونحن يتعين علينا أن نكون أفضل".

وأردف: "هذه المباراة كانت مشابهة جدًا للمباريات السابقة للأسف، إنها المباراة الرابعة التي كنا متقدمين فيها لكننا حصلنا على نقطة واحدة بدلاً من ثلاث نقاط، من الصعب تحمل ذلك ولكن علينا قبولها".

اقرأ أيضًا.. شاو بعد تعثر مانشستر يونايتد: التاريخ يعيد نفسه وسنقاتل للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا

وأكمل: "في النصف الساعة الأولى كُنا جيدين للغاية وكنت سعيدًا بأداء الفريق، لم نسمح لهم بالمزيد من الفرص، لكن سُنحت لهم فرصة وسجّلوا هدفًا، كان لدينا فرص أكبر للفوز، ولكن لم نستغل فرصنا".

واستكمل: "علينا أن نفهم أين نحن؟ لقد فاز ساوثهامبتون 2-3 على توتنهام، وكان يتوقع مُنا الفوز عليهم بسهولة".

وأنهى: "ولكن حصلنا على نقطة فقط اليوم، كُنا نريد الحصول على ثلاث نقاط وأردنا ذلك، لكن هذا هو الوضع، وهذا هو سبب تغيير المدرب السابق، ولماذا نتواجد نحن هُنا؟!".

يُذكر أن هذا التعادل جعل رصيد مانشستر يونايتد 40 نقطة بالمرتبة الخامسة وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الرابع وست هام يونايتد.