تحدث سعود الحماد لاعب الهلال ومنتخب السعودية السابق، عن المواجهة المرتقبة أمام الأهلي، في بطولة كأس العالم للأندية 2021.

الأهلي يلتقي مع الهلال السعودي، غداً السبت، في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية المقام بالإمارات.

وقال الحماد خلال تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "مواجهة من العيار الثقيل، الفريقان يمتلكان لاعبين يستطيعون إحداث الفارق في الملعب، وجميع المشجعين هنا وهناك يعرفون قيمة اللقاء، أتمنى أن تخرج المباراة بالشكل اللائق للكرة المصرية والسعودية".

طالع | تاريخ مواجهات الأهلي والهلال السعودي قبل موقعة كأس العالم للأندية

وأضاف: "الفريقان قدما مستويات كبيرة في البطولة، الأهلي قدم مستوى جيدًا أمام بالميراس وفاز على مونتيري، والهلال عناصره مكتملة وفاز بأكبر نتيجة في البطولة على الجزيرة، بالإضافة إلى أنه قدم مستوى بمثابة مجد جديد للكرة السعودية أمام تشيلسي".

وتابع: "الأهلي عانى من غيابات كثيرة ولكن في كرة القدم لا يوجد مستحيل، واللاعبون البدلاء قدموا أداءً رائعًا، وأحيانًا عندما يشارك البديل يحاول أن يُثبت نفسه".

وأكمل: "سنشاهد مباراة عربية بين فريقين كبيرين، وأتوقع أنها ستكون من أفضل المباريات".

وأردف: "علي معلول وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأفشة وديانج هم حلول في فريق الأهلي، وعلى الجانب الآخر يوجد بريرا وسالم الدوسري بالإضافة إلى بعض اللاعبين الأجانب، وأيضا سلمان الفرج إذا شارك سيضيف كثيرا لأنه أحد أفضل اللاعبين في آسيا".

وأتم: "متأكد إننا سنشاهد مباراة مفتوحة بين الفريقين وسنستمتع بها".