سيريد ماوريسيو بوتشيتينو من إدارة مانشستر يونايتد التعاقد مع هاري كين إذا أصبح مدربًا في أولد ترافورد، وفقًا للتقارير الصحفية الإنجليزية.

من المفهوم أن بوتشيتينو لديه بالفعل دعم من العديد من مسؤولي مانشستر يونايتد، لخلافة رالف رانجنيك بعد نهاية الموسم الحالي.

لا يزال مستقبل الأرجنتيني في باريس سان جيرمان غير واضح، حيث تزعم التقارير أن النادي الفرنسي لديه بالفعل اتفاق مع زين الدين زيدان.

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو عن إمكانية تولي زيدان تدريب باريس سان جيرمان: اسألوا الخليفي وليوناردو

في غضون ذلك، ذكرت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية أن بوتشيتينو يستهدف الحصول على خدمات هاري كين في مانشستر يونايتد، إذا تولى مسؤولية تدريب الشياطين الحمر.

وسبق أن لعب هاري كين تحت قيادة بوتشيتينو، عندما كان الأخير مدربًا لفريق توتنهام، حيث نجح اللاعب صاحب الـ28 عامًا مع الأرجنتيني وبلغا نهائي دوري أبطال أوروبا 2018/19 سويًا.

في غضون ذلك، أراد هاري كين الانضمام إلى مانشستر سيتي الصيف الماضي، ولكن بطل الدوري الإنجليزي فشل في التوصل إلى اتفاق مع توتنهام، رغم استعدادهم لإنفاق 130 مليون جنيه إسترليني للظفر بخدمات النجم الإنجليزي.

أوضح كين لتوتنهام أنه يريد الرحيل من أجل تحسين فرصه في الفوز باللقب، لكنه تلقى دعمًا بوصول أنطونيو كونتي.

ولن تكون مهمة مانشستر يونايتد في حسم صفقة هاري كين، خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبلة، بالسهلة على الإطلاق وسط تعنت توتنهام وعدم رغبة رئيس النادي دانييل ليفي في بيع نجمه لمنافس محلي.