يشعر حارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا أن شخصًا ما قد ألقى باللعنة على النادي بسبب مشاكله المستمرة، وأنه لا يعرف سبب عدم فوزه بالمزيد من الألقاب.

وصل دي خيا إلى ملعب أولد ترافورد في عام 2011، وشهد سلسلة من الصعود والهبوط تحت قيادة عدد من المدربين منذ رحيل السير أليكس فيرجسون في 2013 بعد 26 عامًا من عمله لكن على الرغم من تواجده طوال تلك الفترة الزمنية، كشف الإسباني أنه لا يستطيع وضع إصبعه على الخطأ.

حصل دي خيا على لقب دوري واحد فقط وكأس أوروبي واحد فقط وهو الدوري الأوروبي 2017، ومع ذلك أشاد دي خيا بكريستيانو رونالدو لتأثيره على مانشستر يونايتد.

وفي مقابلة مع "El Pais"، قال دي خيا: "أعتقد أن شخصًا ما ألحق بنا اللعنة أو شيء من هذا القبيل، الحقيقة هي أنني لا أعرف ما الذي يحدث، أنا لا أعرف حقًا".

وأضاف: "يسألني الناس دائمًا ونتحدث عن ذلك بصفتنا زملاء في الفريق ونقول فقط إننا لا نعرف ما يحدث".

أكمل دي خيا: "كان ينبغي أن نتنافس على المزيد من الألقاب وألقاب أكبر، لكنني لا أعرف لماذا لا يحذث ذلك مع هذا الفريق".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو عن إمكانية تولي زيدان تدريب باريس سان جيرمان: اسألوا الخليفي وليوناردو

وأستطرد:"المدرب المؤقت رالف رانجنيك يريد منا أن نكون شديدين، وأن نضغط دائمًا ونكون في المقدمة".

وفي الحديث عن كريستيانو رونالدو، يشعر دي خيا على الأقل أن فريقه لديه الطوطم الذي يمكنه تحقيق التحسينات من خلال القوة المطلقة لشخصيته، وأفاد: "حتى مجرد رؤية رونالدو يمر عبر الباب يمنحك الرغبة في إظهار أنك في مستواه".

وأتم: "إنه يعمل بجد، أعتقد أنه أهدأ قليلاً من ذي قبل، لكنه آلة، هذا أمر جيد أن يراه جميع الفتيان، لأنه يوضح كيف يجب أن تعتني بنفسك حتى تقضي سنوات عديدة في المستوى الأعلى".