خاطب كارلو أنشيلوتي وسائل الإعلام قبل مباراة فياريال وريال مدريد على ملعب لا سيراميكا، حيث سيحاول البلانكوس الحفاظ على تفوقهم في الدوري قبل التركيز أخيرًا على مباراة دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان.

وأكد مدرب ريال مدريد أنهم يركزون على المباراة ضد رجال إيمري واستبعد ميندي بالإضافة إلى ذلك، وأوضح أن جاريث بيل جاهز للعب.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "فياريال يعمل بشكل جيد للغاية إنه فريق لديه الكثير من الجودة، وستكون مباراة صعبة ولدينا الثقة".

وأردف: "إذا لعب بنزيما فسيفعل ذلك بدون مخاطرة بصحته لأن لا نحن ولا اللاعب نرغب ذلك، إذا لعب يوم الثلاثاء فذلك لأنه لا يوجد خطر عليه".

وأضاف بشأن جاهزية كريم بنزيما: "لدينا مشاعر طيبة، علينا أن ننتظره ليبدأ التدريبات مع الفريق، وهو ما سيفعله يوم الأحد أو الإثنين، لا أستطيع أن أقول أي شيء قبل المباراة، لكن مشاعر الجميع إيجابية".

وتابع بشأن تحفيز اللاعبين: "ليس هناك الكثير ليقال، هؤلاء اللاعبين لديهم هذا الدافع، إذا فزت لديك الدافع للفوز مرة أخرى، لقد فازوا بالعديد من الألقاب في حياتهم المهنية من أجل هذا".

وعن لوكا يوفيتش، استطرد أنشيلوتي: "إنه أفضل بكثير لأنه يتعافى من تبعيات فيروس كورونا، لديه خيارات للعب غدًا، يعتمد الأمر على الخطة، إذا اعتقدنا أننا بحاجة إلى مهاجم فسأختاره، لكن إذا كنا نبحث عن الاستحواذ يمكنني المراهنة على الآخرين".

وأردف بشأن المباراة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان الذي سيكون لديه يوم إضافي للراحة: "أنا لا أؤمن حقًا بيوم الراحة، لدينا ثلاثة أيام للتعافي وكل الوقت اللازم لنكون مستعدين".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو: مبابي لاعب ذكي.. ومواجهة ريال مدريد لن تحسم قراره بشأن مستقبله

وانتقل أنشيلوتي للحديث عن جاهزية ميندي موضحًا: "إنه بخير، رغم أنه لن يكون في مباراة الغد، آمل أن يكون متاحًا لمباراة باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء".

وأكد أنشيلوتي أنه يرغب في منح فيدي فالفيردي مزيدًا من الوقت للمشاركة: "نعم، أريد أن أمنحه المزيد من الدقائق".

وعن التناوب بين اللاعبين، استطرد: "أهم مباراة هي تلك التي تواجه فيها فياريال، لدينا مركز جيد في الدوري لكننا بحاجة إلى المزيد من النقاط، سأقوم بإخراج أفضل فريق ممكن للفوز، بعد ذلك، لدينا الوقت ونأمل أن يتواجد نيمار وبنزيما على أرض الملعب لمشاهدة أفضل مباراة ممكنة".

واسترسل: "أحاول تكييف أسلوبي في المباراة مع اللاعبين الذين أملكهم، في كرة القدم شيئان، الجانب الجمالي والعملي، العملي هو الالتزام والجماليات تخص اللاعبين، إذا قمت بدمج الأمرين لديك خيارات لتكون أكثر نجاحًا".

وأشاد بجاريث بيل: "علاقتي الشخصية معه جيدة جدا، يمكنني تقييمه من خلال ما يفعله في التدريب ويبدو لي أنه جاهز، لم أعتمد عليه لأنه بعد الإصابة كان من الصعب عليه أن يجد حالة بدنية جيدة، أعتقد أنه جاهز وعندما يفعل، يجب أن يتم تقييمه".

وشدد على أنه لم يتحدث مع لاعبيه عن مواجهة باريس سان جيرمان: "لم نتحدث عن مباراة الثلاثاء مطلقًا، نحن نعرف جودة فياريال وقد كلفنا مباراة الذهاب في البرنابيو".

كما أكد الإيطالي على أهمية إيسكو: "لا أرى أي شيء مختلف، كانت هناك لحظات كان فيها الدافع أقل، لكن الجميع أفضل في هذه اللحظة إنه لاعب مهم".