امتدح ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي مؤكدًا أنه يسعى للفوز بكل الألقاب لأن ذلك في جيناته، كما تحدث عن سيرجيو راموس وفرص لحاقه بمواجهة ريال مدريد.

باريس سان جيرمان سيواجه ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل في منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وهناك شكوك حول لحاق راموس بالمباراة بسبب إصابته.

وقال بوتشيتينو في تصريحاته لـ "كادينا سير": "ميسي عبقري، استثنائي، إنه أحد هؤلاء اللاعبين الذين يخرجون كل 100 عام، كل ما ساهم به للفريق مذهل، بعيدًا عن الظروف التي أثرت عليه منذ وصوله إنه في أوج نشاطه، في أفضل لحظاته ويصل إلى هذه الأشهر الحاسمة في أفضل لحظاته ولا يساورني شك في أنه سيظهر أفضل نسخته".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو عن إمكانية تولي زيدان تدريب باريس سان جيرمان: اسألوا الخليفي وليوناردو

وأضاف: "ميسي يريد المنافسة، هذه جيناته، هو كحيوان منافس يريد الفوز بكل شيء ليس لدي شك في أنه سيرغب في الفوز ويريد الفوز، لأن ذلك في حمضه النووي".

وعن راموس، أتم بوتشيتينو: "راموس عانى من بعض الانتكاسات عندما بدا أنه يمكن أن يعيش فترة جيدة من المنافسة، سنرى ما إذا كان سيصل يوم الثلاثاء لمواجهة ريال مدريد، وإذا لم يكن كذلك، فنحن نأمل أن يكون جاهزًا في الإياب، إنه ينقل خبرته التي اكتسبها في ريال مدريد إنه يعيشها بشغف هائل ويعمل على أكمل وجه".